أخر الأخبار

تفاصيل حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت في ليلة العمر

تفاصيل حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت في ليلة العمر، بعد إحياءها للكثير من الحفلات في كافة الدول العربية تستعد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب من اجل إحياء حفلها الأشهر في دولة الكويت، ضمن حفلات ليلة العمر التي تعتبر من الاحتفالات الشهيرة، لهذا يسعى الجميع من اجل التعرف على تفاصيل حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت في ليلة العمر كما تم الإعلان عنه في السابق من قبل المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب.

تفاصيل حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت

تستعد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب من اجل إحياء حفل غنائي في دولة الكويت، ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر لعام 2023م.

ونشرت صفحة مهرجان ليلة العمر في دولة الكويت البوستر الخاصة بحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، وعلقت الصفحة الرسمية على البوست: “ليلة كلها مشاعر.. والرومانسية فيها عالية، ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر 2023، الفنانة شيرين عبدالوهاب، على مسرح أرينا الكويت.

تفاصيل حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت

موعد حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت

كشفت صفحة مهرجان ليلة العمر عن مواعيد حفل المغنية شيرين عبد الوهاب، والذي تقرر إقامته في ال 9 نوفمبر المقبل وسف يتم طرح التذاكر الخاصة بالحفل في الساعة 6 مساءً على موقع الارينا الكويت.

يذكر أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل بشكل كبير جدا مؤخرًا، وذلك بعد انتشار الكثير من الأخبار التي تفيد بان الفنانة المصرية حاولت الانتحار في أكثر من مناسبة، ولكن هذه المحاولات قد انتهت بالفشل ولا زالت الفنانة على قيد الحياة وتقوم بالمشاركة في الكثير من الحفلات، وما كان صادم هو الصمت الذي كان من الفنانة وزوجها حسام حبيب الذي ألقي اللوم عليه من خلال المنشورات التي تم تداولها.

نرشح لكم أيضا: حقيقة وفاة الفنانة شيرين عبدالوهاب

تجدر الإشارة أن شيرين عبد الوهاب من أبرز المطربات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، من خلال الأعمال التي قامت بهاو التي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات