أخر الأخبار

سبب توقف بيونسيه عن غناء Alien Superstar ومغادرة المسرح

سبب توقف بيونسيه عن غناء Alien Superstar ومغادرة المسرح، تصدر اسم المغنية العالمية بيونسيه وذلك بعد أن توقفت عن غناء أغنية Alien Superstar ومغادرة المسرح على وجه السرعة، وتعتبر بيونسيه من أبرز النجمات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قامت بها، والتي حازت على إعجاب الجماهير العالمية التي تنتظر أعمال بيونسيه على أحر من الجمر خاصة، وان الأغاني الخاصة به تمتلك كلمات قوية للغاية.

سبب توقف بيونسيه عن غناء Alien Superstar

لمدة لا تقل عن 10 دقائق أوقفت النجمة العالمية بيونسيه أحد عروضها الغنائية في الجولة، التي أطلقتها قبل مدة وهي جولة النهضة العالمية، وذلك بسبب انقطاع الصوت بشكل مفاجئ.

وجاء انقطاع الصوت خلال عرضها في جلينديل – أريزونا، ونقل حساب المعجبين أن نظام الصوت بأكمله، فشل أثناء قيام بيونسيه بغناء أغنية  Alien Superstar، لهذا قام ال DJ باختبار سريع من اجل اكتشاف الأخطاء وإصلاحها على الفور.

وبعد توقف الصوت قامت بيونسيه وفرقتها بمغادرة المسرح، وكتب حساب المعجبين على منصة اكس: “لقد غادرت بيونسيه وراقصوها المسرح”.

وغادرت بيونسيه المسرح لمدة 10 دقائق فقط ومنذ عادت إلى العرض مرة اخرى، وبلباس مختلف وخو عبارة عن فستان فضي معدني بأجنحة كبيرة وبدأت بأداء الأغنية من جديد.

ومن المقرر أن تنتهي جولة عصر النهضة في الأول من أكتوبر من هذا العام في مدينة كانساس سيتي، ولكن هنا الكثير من التقارير التي تقول إن المغنية بيونسيه، سوف تقوم بالإعلان عن الجزء الثاني من جولة عصر النهضة في 2024م.

نرشح لكم أيضا: بعد مطالبات بمسامحته.. تايلور سويفت تضحك على كانييه ويست.

سبب توقف بيونسيه عن غناء Alien Superstar

تجدر الإشارة أن المغنية الأمريكية بيونسيه استطاعت أن تثبت نفسها، وان تبهر الجماهير الحاضرة من خلال الإطلالات التي أطلت بها على المسرح.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات