أخر الأخبار

بعد مطالبات بمسامحته.. تايلور سويفت تضحك على كانييه ويست

بعد مطالبات بمسامحته.. تايلور سويفت تضحك على كانييه ويست، لا زالت الحرب قائمة بين المغنية تايلور سويفت ومغني الربا كانييه ويست الزوج السابق للنجمة كيم كارديشيان، خاصة بعد أن استهزئت النجمة تايلور سويفت بكانييه ويست خلال جولتها الأخيرة وتعتبر تايلور سويفت من أبرز المغنيات اللاتي اسطعن الوصول، إلى الشهرة من خلال الأغاني التي قامت بتقديمها النجمة سويفت، والتي تسعى من اجل الوصول إلى المزيد من الشهرة وبناء قاعدة جماهيرية ضخمة.

تايلور سويفت تضحك على كانييه ويست

لا زالت السوشيال ميديا تتداول لحظة ضحك المغنية الأمريكية تايلور سويفت، من فكرة مسامحة مغني الراب الأمريكي كانييه ويست وهي على مسرح Lumen Field في سياتل، ضمن محطتها الأخيرة من جولتها الفنية المستمرة Eras Tour،

وقررت سويفت في اللحظات الأخيرة أن تقوم بأداء أغنية This is Why We Can’t Have Nice Things، للمرة الأولى على المسرح منذ 5 سنوات وتعد هذه الأغنية من الأغاني، التي استطاعت نمن خلالها تايلور استهداف كانييه ويست ولم تكتفي تايلور سويفت، بهذا بل فضلت مقاطعة كانييه ويست فيحل توزيع جوائز MTVAs في العام 2009.

وأدت النجمة الأمريكية الأغنية على الغيتار وعندما وصلت إلى جملة “لأن التسامح شيء جميل”، لم تتماسك المغنية نفسها وضحكت بشكل هستيري وسط ذهول كبير من الحضور، الذين تفاعلوا مع هذا الأمر وقالت: ” لا يمكنني أن أفولها بوجه مستقيم” أي دون أن تضحك على هذا الأمر، وأضافت: “لذلك لا يمكننا أن نحصل على أشياء جميلة”! وهذا هو العنوان الأصلي للأغنية.

@elizahopemiller

Cackle (taylor’s version) #fyp #erastour #erastourseattle #erastourseattlenight1 #erastourseattlenight1 #taylorswift #taylorswiftseattle #taylorswiftseattlenight1 #reputation #reptaylorsversion #tiwwchnt #tiwwchntreputation

♬ original sound – Eliza Hope Miller

وهذه الأغنية طرحتاها تايلور سويفت في عام 2017م، قيل بانها تشرح العداوة بينها وبين كانييه ويست الذي طرح في عام 2016م أغنية Famous  التي حاول من خلالها الإساءة إلى تايلور.

بداية العداء بين تايلور سويفت وكانييه ويست

بدأت العداوة بين كانييه ويست والمغنية الأمريكية تايلور سويفت في 2019م، عندما فازت سويفت بجائزة MTV لأفضل فيديو موسيقي لامرأة عن أغنية You Belong With Me، التي تنافست على الجائزة مع أغنية Single Ladies للمغنية الأمريكية بيونسيه.

وخلال اللقاء كلمتها بعد أن تسلمت الجائزة صعد كانييه، إلى المسرح من اجل أخذ الميكروفون من تايلور مقاطعًا كلمتها وقال: “تايلور أنا سعيد جداً من أجلك، وسأدعك تكملين حتى النهاية.. لكن بيونسيه لديها واحد من أفضل الفيديوهات الموسيقية على الإطلاق! واحداً من أفضل الفيديوهات على الإطلاق”.

بداية العداء بين تايلور سويفت وكانييه ويست
بداية العداء بين تايلور سويفت وكانييه ويست

نرشح لكم أيضا: سبب رفض تايلور سويفت دعوة ميغان ماركل لاختتام Archetypes.

تجدر الإشارة أن تايلور سويفت كانييه ويست من ابرز المغنيين الذين استطاعوا، الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قاموا بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات