أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بعد قضيتهما الشهيرة.. جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان مجدداً
مشاهير العالم

بعد قضيتهما الشهيرة.. جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان مجدداً

بعد قضيتهما الشهيرة.. جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان مجدداً، تسعى المنصات الإعلامية من اجل استغلال القضية المميزة التي جعت كل من النجمين امبر هيرد وجوني ديب، واستطاعت القضية الخاصة بهما أن تأخذ منحنيات اخرى وذلك بعد أن استطاع النجم الأمريكي جوني ديب الانتصار في المعركة التي خاضها أمام طليقته امبر هيرد، التي كانت تسعى من اجل الانتصار في هذه المعركة القضائية القوية، التي انتهت بفوز جوني ديب الذي كان جاهزًا لمثل هذه الأمور.

جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان مجدداً

عادت قضية المحاكمة بين النجم الأمريكي جوني ديب وطليقته امبر هيرد إلى مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى، وذلك بعد أن أعلنت منصة نتفليكس عن تقديمها لفيلم وثائقي من 3 أجزاء، لعرض القضية الخاصة بالنجمين الأمريكيين ولكن سوف تقوم المنصة بعرض المحاكمة بشكل حيادي كون أن هذه القضية، ما زالت محط أنظار الجماهير ومثيرة لفضول جمهور النجوم في كافة أنحاء العالم.

فيلم وثائقي محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

أعلنت منصة نتفليكس عن سعيها من اجل إنتاج فيلم وثائقي، يتكون من ثلاثة 3 أجزاء بعنوان جميل جدا وهو “Depp Vs Heard” والذي سيتم عرضه في 16 أغسطس المقبل، وسيقوم الفيلم بتقديم محتوى شامل عن أشهر قضية في التاريخ والتي أقيمت بين النجمين امبر هيرد وجوني ديب الذي استطاع الانتصار، في المعركة القضائية القوية للغاية والتي كانت حاسمة بالنسبة لهما.

وسيسرد الفيلم الوثائقي كافة الأحداث منذ البداية وذلك في عام 2018م، عندما نشرت امبر هيرد مقالًا في صحيفة واشنطن بوست وقالت عن التجربة التي مرت بها مع الاعتداء الجنسي دون أن تقوم بذكر اسم زوجها السابق جوني ديب، وعلى الرغم من هذا الأمر تسبب الأمر بأضرار كبيرة في حياة جوني المهنية، مما دفعه الى رفع دعوة قضائية بالتشهير والمطالبة بتعويض 50 مليون دولار، وفي المقابل قامت هيرد برفع دعوة مضادة وتطالب ب 100 مليون دولار.

فيلم وثائقي محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد
فيلم وثائقي محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

نرشح لكم أيضا: جوني ديب ينتصر في معركته القضائية ضد آمبر هيرد وهيئة المحلفين تحدد التعويض.

واستمرت المحاكمة بين الثنائي لمدة 6 أسابيع في ولاية فرجينيا الأمريكية، وكانت هذه المحاكمة بمثابة حدث ضخم جدا خاصة بعد السماح لعدسات الكاميرات بالدخول إلى قاعة المحكمة، مما جعل الجمهور يتفاعل مع الأحداث التي كانت داخل المحكمة بشكل كبير جدا.

كما وتم الإعلان عن الفيلم سوف يعرض معلومات حصرية سوف يتم الكشف عنها للمرة الأولى، أمام الجماهير وهذا يهدف إلى عرض وجهة نظر محايدة، للجماهير التي تنتظر هذا الفيلم الوثائقي على أحر من الجمر.