أخر الأخبار

حذف اغنية العُقد بعد ساعات من طرحها.. وإليسا توضح

حذف اغنية العُقد بعد ساعات من طرحها.. وإليسا توضح، بغد ساعات من نشر اغنية العُقد استطاعت النجمة اللبنانية اليسا أن تقوم بحذف الأغنية من قناتها على منصة اليوتيوب، وتعتبر هذه الأغنية من الأغاني التي تم انتجاها من قبل شركة روتانا للصوتيات والتي تسعى من أجل إنتاج المزيد من الأغاني الجميل، على غرار هذه الأغنية التي حصدت 120 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة كما، وتحول اسم الأغنية إلى تريند في عدد من الدول سواء العربية أو الأجنبية.

سبب حذف اغنية العُقد بعد ساعات من طرحها

أطلقت المطربة اللبنانية اليسا اغنية العُقد التي استطاعت من خلالها أن تحصد 120 ألف مشاهدة، خلال ساعات ولن اللافت في الأمر هو بعد العودة إلى القناة الرسمية للنجمة اليسا، تبين أنه تم حذف الأغنية الجديدة من قبل شركة وتري.

لهذا لم تنتظر اليسا أي وقت وغردت على منصة اكس وواضحت السبب وقالت: “عقدي مع وتري اصلآ انتهى بتاريخ ١٢ آب بس يبدو إنو الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي. بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو اهم قرار اخدتو مع شركة وتري انو تركتن وفهمكن كفاية !!!”.

سبب <yoastmark class=

وكانت اليسا قد شاركت فيديو من الأغنية قبل أن يتم طرحها بساعات وعلقت: “بالعُقد ده عقدتني، والسلسله دي حبل وانت خانقني بيه، متوفرة على قناتي الرسمية على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية”.

كلمات اغنية العُقد

تمتلك اغنية العُقد كلمات قوية للغاية جعلت الجميع يعجب بهذه الأغنية الجميلة، التي تم حذفها بعد أن تم طرحها بساعات قليلة وجاءت كلمات أغنية العقد على النحو التالي:

“بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها.. مش بأنت جايب لي إيه.. وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها”.

نرشح لكم أيضا: كلمات اغنية ده قلبي ده لمحمد حماقي.

تجدر الإشارة أن أغنية العُقد من الأغاني التي جعلت الجميع في حالة من الحب، والغرام نتيجة الكمات القوية التي تمتلكها هذه الأغنية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات