حقيقة متابعة الفنانة شيرين لحسام حبيب

حقيقة متابعة الفنانة شيرين لحسام حبيب، لا تزال قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند العالمي خاصة بعدان قامت شيرين عبد الوهاب بإلغاء متابعة الجميع، والبقاء على الفنان وطليقها حسام حبيب وهذا ما جعل الجميع في حالة استغراب وانبهار مما قامت به الفنانة المصرية، التي تعيش في مشفى للمراض النفسية والادمان في العاصمة القاهرة متسائلين عن حقيقة هذا الامر.

حقيقة متابعة شيرين لحسام حبيب على السوشيال ميديا

تفاجأ مجبي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اليوم بعد ان قامت الفنانة. بإلغاء متابعة الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي وهذا ما جعل الجيم عفي حيرة من امرهم. والملفت في الامر هو بقاء الفنانة على متابعة حسام حبيب الذي تم اتهامه بانه لسبب في ما وصلت اليه الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وتعتبر الفنان شيرين من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال التي قامت بها الفنانة المصرية المميزة التي استطاعت اعمالها ان تحصد ملايين المشاهدات. بعد ان قامت بنشرها على المنصات الموسيقية.

حقيقة متابعة شيرين لحسام حبيب على السوشيال ميديا
حقيقة متابعة شيرين لحسام حبيب على السوشيال ميديا

يذكر ان الفنانة المصرية تعرضت في الآونة الأخيرة لازمة صحية قوية. أدى على اثرها الدخول الى احدى المشافي من اجل العلاج من الإدمان الذي تعرضت لها الفنانة. وقالت المشفى ان شيرين عبد الوهاب تعاني من الإدمان الذي وصل الى الدرجة الثالثة وهي الدرجة الصعبة التي تدل على ادمان الشخص. وقال الأطباء ان شيرين مفصولة تمام عن العالم الخارجي.

وتتلقى النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب العلاج المناسب من اجل الوصول الى الشفاء التام من الإدمان. والعودة الى خشبة السرح والجمهور المحب لها الذي ينتظرها على احر من الجمر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات