حملات غاضبة من كيفن هارت ومطالبات بإلغاء حفله

حملات غاضبة من كيفن هارت ومطالبات بإلغاء حفله، تصدر الكوميديان الأمريكي كيفن هارت التريند العالمي بعد ان اثار الجدل من خلال التصريحات. التي ادلى بها  الكوميديان الأمريكي حول التاريخ المصري واصل الحضارة الفرعونية التي كانت. في مصر وهذا ما اغضب الجمهور المصري الذي قرروا إقامة الاحتجاجات. والحملات التي تدعوا الى مقاطعة الفنان الكوميدي كيفن هرت كما وطالب الجميع السلطات المختصة الغاء الحفل الخاص به.

حملات غاضبة من كيفن هارت ومطالبات بإلغاء حفله في القاهرة

دشن رواد السوشيال ميديا في مصر هاشتاج “إلغاء حفل كيفن هارت”. رفضا لعرض الممثل العالمي كيفن هارت والمقرر اقامته في استدا القاهرة في 22  فبراير 2023م.

وسرعان ما استطاع الوسم ان يلفت انظار الجميع خاصة. وانه يتعارض مع الانطباع العام والمعروف عن الفنان الأمريكي هارت والمعروف عنه بسرعة بدهيته الكوميدية. التي جعلته من الفنانين الأبرز في العالم.

حملات غاضبة من كيفن هارت ومطالبات بإلغاء حفله في القاهرة
حملات غاضبة من كيفن هارت ومطالبات بإلغاء حفله في القاهرة

العنصرية والمزورة للتاريخ

وتحت عدد من الشعارات التي غرد عليها المتفاعلون مثل “غير مرحب به” و” تاريخ مصر حط احمر” و”الغاء حفل كيفن هارت”. وعدد من الشعارات الأخرى انطلقت الحملة المصري القوية. التي تدعوا الى مقاطعة حفل كيفن هارت معللين ذلك برفضهم لتصريحات الكوميديان الأمريكي كيفن هارت. التي وصفها الجميع بالعنصرية  وتزوير للتاريخ المصري.

“يجب أن نعلِّم أولادنا تاريخ الأفارقة السود الحقيقي عندما كانوا ملوكا في مصر. وليس فقط حقبة العبودية التي يتم ترسيخها بالتعليم في أميركا، هل تتذكرون الوقت الذي كنا فيه ملوكا؟”. هذا هو التصريح الذي أغضب الشعب المصريين، خاصة لما عرف عن الكوميدي من اعتناقه الأفكار التي تدعو لها حركة “أفرو سنتريك”. التي قامت بتأسيسها بها بعض الجماعات الأفريقية في العديد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأميركية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات