الكوميديان حمود الدوسري يثير الجدل بحديثه عن الشواذ في المونديال

الكوميديان حمود الدوسري يثير الجدل بحديثه عن الشواذ في المونديال، حمود الدوسري الاسم الذي تصدر كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، خاصة بعد ان صرح ببعض التصريحات التي جعلت الجمعي يهاجمه، ويعتبر المدون حمود الدوسري من اشهر المدونين الكوميديين في دولة قطر واستطاع المدون من خلال مقاطع الفيديو التي قام بشرها بناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في قطر والعلم العربي بأكمله.

الكوميديان حمود الدوسري يثير الجدل بحديثه عن الشواذ

اثار الكوميديان القطري حمود الدوسري الجدل بشكل واسع بعد ان حثهم على التعايش مع زوار دولة قطر من الشواذ جنسيا خلال مونديال كأس العالم الذي ستنطلق أولى مبارياته في الشهر القادم.

وظهر المدون القطري “دكتور حمود” في مقطع فيديو ينتقد ردود الأفعال التي خلفها مواطنيه على الشواذ، الذين سوف يحضرون الى قطر وقال ان علليهم التعامل مع هؤلاء الفئة بطريقة أخرى، وقبول أولئك المشجعون وجذبهم من اجل الاطلاع على الثقافة والعادات والتقاليد القطرية بدلا من تنفيرهم.

كما وقال المدون القطري الذي طان يتحدث عن هذا الامر بجدية بالغة ان الشواذ جنسيا، متواجدون في كافة الدول الخليجية بما فيها قطر من قبل  مشيرا بيده للحركات التي يستخدمها الأشخاص، الذين يعملون في مراكز المساج التي تثار اتهامات ضد بعضها تتعلق بالشواذ.

وبعد ان قام الدكتور حمود بهذا الامر رد عليه المدون القطري بدر بن عبد الله السادة: “أولا يأمر الناس المنكرين بأنهم يغيرون من طريقتهم وهو طريقته مستفزة، وفيها استهزاء بالناس! ثانياً حجة بأنه يوجد لدينا شواذ ف شنو المشكلة نستقبل شواذ من الخارج هذا كلام سخيف! فالشواذ الي موجودين عندنا ما يطلعون ويروجون عن خياسهم بعكس الي جاوا تحت مظلة الموضة ويروجون له…”.

اما عن الاكاديمي القطري الدكتور راشد التمتام المري غرد: “طيب، إذا أنت رحبت بالشواذ القادمين من الخارج وتقبلتهم؟ معنى هذا رسالة للي في الداخل إنكم مقبولين والأمور طيبة وإلا أنا غلطان”.

وكتبت أخرى: “والله تغيرت ياد حمود. ما كنت ترضى بالغلط  ايش صار فيك ؟؟!  هل قطر ما تكلموا إلا بعد ما انبطت مرارتهم من اللي يشوفونه،، كان الغلط  بالخش الحين بالعلن تبيهم يسكتون !! أمرك عجيب والله”.

الكوميديان حمود الدوسري يثير الجدل بحديثه عن الشواذ

وبعد الكم الهائل من التعليقات والتفاعلات رد الدكتور حمو الذي استطاع ان يثير الجدل وقال: “أنت أيها الحقير والحساب المنافق وعارفين أنت من أي دولة والكل عارف إنك ذباب إلكتروني لو رجال نزل كلامي كامل لكن الشرها مب عليك الشرها على الثواره الي يتابعونك”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات