خالد النبوي يدخل عالم البورصة في مسلسل حالة إنكار

خالد النبوي يدخل عالم البورصة في مسلسل حالة إنكار، حالة إنكار يتقدم بخطى ثابتة، حيث بدأ المخرج أحمد خالد في تصوير المسلسل منذ أيام قليلة. العمل يتميز بطاقم تمثيلي متميز يضم خالد النبوي، يسرا اللوزي، جيهان الشماشرجي، أحمد وفيق، هاني عادل ونجلاء بدر.

المسلسل يتناول العديد من القضايا الاجتماعية الحالية، ويتميز بتقديمه للعديد من المواقف الإنسانية. خالد النبوي يلعب دوراً مركزياً في الأحداث، حيث يعمل في البورصة ويكشف المسلسل عن عالم البورصة والصفقات والاستغلال الذي يحدث فيه.

المسلسل يتألف من 10 حلقات، ومن المتوقع أن يكون له تأثير كبير على الجمهور. يتم تصوير المسلسل حاليًا، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للعرض في القريب العاجل.

خالد النبوي يدخل عالم البورصة

وأكد هشام هلال، كاتب المسلسل، أن التصوير قد بدأ. وأوضح أن الأحداث تتمحور حول قصة اجتماعية، حيث يعمل خالد النبوي في البورصة خلال الأحداث، ويكشف المسلسل عن عالم البورصة والصفقات والاستغلال الذي يحدث فيه.

كما وقال هشام أن المسلسل ليس تجاريًا بحتًا ولا يتعلق بالاقتصاد فقط، بل يتضمن العديد من المواقف الإنسانية. وأشار إلى أن المسلسل يتألف من 10 حلقات وسيتم عرضه على إحدى المنصات.

خالد النبوي يدخل عالم البورصة
خالد النبوي يدخل عالم البورصة

لم يتم تحديد موعد انتهاء التصوير بعد، ولكن المسلسل سيتم عرضه فور انتهاء التصوير.

من الجدير بالذكر أن اسم العمل تغير من “سراب” إلى “حالة إنكار”.

وقد ظهر خالد النبوي في مسلسل “إمبراطورية ميم”، وشاركه في العمل عدد من النجوم، بما في ذلك حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وكان العمل من إخراج محمد سلامة.

شاهد أيضا: موعد عرض فيلم اهل الكهف لخالد النبوي في السينمات

مع بداية التصوير والتحضيرات المكثفة، يبدو أن مسلسل “حالة إنكار” سيكون واحدًا من الأعمال الدرامية المنتظرة. بطاقمه التمثيلي المتميز والقضايا الاجتماعية التي يتناولها، نتطلع إلى مشاهدة هذا العمل الفني الرائع على الشاشة قريبًا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات