أخر الأخبار

تفاصيل خطوبة الفنانة نادين تحسين بيك والممثل اياد عيسى

تفاصيل خطوبة الفنانة نادين تحسين بيك والممثل اياد عيسى،في ليلة من ليالي الصيف الدافئة، تجتمع النجمة نادين تحسين بيك والممثل إياد عيسى في حفل غامض. يتراقصون على أنغام الموسيقى، وتتلألأ أعينهم بالأمل والسرية. الحضور يتساءلون: هل هذا مجرد حفل عادي أم هناك شيء آخر يحدث؟

في الظلام، يتبادل الثنائي النظرات الساحرة، وتتشابك أيديهما برقة. يبدو أن هناك أمرًا مهمًا يجمعهما، والكلمات تتداول بينهما بسرعة. هل هما في مرحلة الخطوبة؟ أم أن هناك مفاجأة أخرى تنتظرهما؟

من هي الفنانة نادين تحسين بيك

نادين تحسين بيك هي ممثلة سورية ولدت في 12 يوليو 1981. ابنة الفنان حسام تحسين بيك والفنانة جورجية، بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة من خلال مشاركتها في مسلسل “أيام شامية”. حصلت على درجة البكالوريوس في الأدب الفرنسي من جامعة دمشق. عملت أيضًا في الدوبلاج للعديد من الأعمال التركية والمسلسلات الرسوم المتحركة. قدمت تجربتها الإخراجية الأولى من خلال الفيلم السينمائي القصير “روزنامة”، الذي حصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان “أيام المثنى للفيلم العربي القصير” في العراق. تزوجت من عازف الكمان وسيم الإمام، وانفصلا في عام 2018. أعمالها تشمل العديد من المسلسلات والأفلام، وقد أثبتت نجاحها في مجال التمثيل والإخراج.

حقيقة خطوبة الفنانة نادين تحسين بيك واياد عيسى

أكّد الفنان القدير السوري حسام تحسين بيك خطوبة ابنته النجمة نادين تحسين بيك والفنان إياد عيسى، وذلك بعد تداول أخبار ارتباطهما التي انتشرت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وفي هذا الصدد، قال تحسين بيك “إنّ خبر ارتباطهما صحيح”، وإنهما “حالياً في فترة خطوبة على أن يتم الزواج رسمياً خلال الفترة القليلة المقبلة” . يشار إلى أن نادين تحسين بيك انفصلت عن زوجها السابق عازف الكمان وسيم الإمام، بعد زواج دام 8 أعوام، وأعلنت طلاقها منه في العام 2018، ولديها منه ابنة تدعى “لامار” . يبدو أن قصة حب نادين وإياد تحولت من تمثيل إلى خطوبة رسمية!

حقيقة خطوبة الفنانة نادين تحسين بيك واياد عيسى
حقيقة خطوبة الفنانة نادين تحسين بيك واياد عيسى

كم عمر الممثل اياد عيسى

إياد عيسى هو ممثل سوري بارز، وُلد في مدينة حماة السورية. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2020. بدأت مسيرته الفنية في العام 2006، حيث شارك في العديد من الأعمال الدرامية المميزة. من أبرز أعماله مشاركته في مسلسل “الأيام الحلوة”، وأداء دور البطولة في إحدى رباعيات مسلسل “لأنها بلادي”. كما شارك في مسلسلات أخرى مثل “خريف عمر” عام 2023، “كسر عضم” عام 2022، و”حارة القبة” في جزأيه الأول والثاني عامي 2021 و2022، ومسلسل “دفا” عام 2021.

  • إياد عيسى وُلد في عام 1992، مما يعني أنه يبلغ من العمر 32 سنة. ونادين تحسين بيك، النجمة السورية، وُلدت في عام 1981، مما يجعلها تكبره بـ 11 سنة.

قد يهمك أيضا: من هو طليق الفنانة نادين نسيب نجيم.

هل تُريد معرفة تفاصيل خطوبة نادين تحسين بيك واياد عيسى؟ تابعونا للكشف عن أسرار هذه الخطوبة وتفاصيلها المُثيرة. تُعدّ هذه الخطوبة حدثًا هامًا في العالم الفني ، ونُتابع معًا كل التطورات و الجديد حول هذا الحدث المُنتظر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات