ديزني تلغي الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

المعجبين لا يريدون فيلما آخر

افاد عدد من التقارير التي تم تسريبها بان شركة ديزني أوقفت العمل على الجزء السادس، من الفيلم الشهير قراصنة الكاريبي “Pirates Of the Caribbean”، وهذا بحجة ان عشاق السلسلة ومحبي جوني ديب لا يريدون فيلما اخر دون ان  يكون جوني ديب موجود.

وادلى مصدر مطلع انه منذ ان اسقطت شخصية جاك سبارو التي قدمها الممثل المميز جوني ديب على مدار السنوات، وسط الكثير من المزاعم التي تفيد بضلوعه في الكثير من المشاكل، المنزلية التي جمعت  مع زوجته السابقة النجمة امبر هيرد، لذلك قررت شركة ديزني الفاء الفيلم بالكامل.

كما وقالت المصادر لشبكة Fandomwire  التي تتبع الاعمال السنيمائي: ” يعد الممثل العالمي جوني ديب الوجه البارز لهذا العمل الفني بعد ان قامت ديزني بإزالته من الدور الذي كان  يقوم به بعد عدد من اتهامه بالعنف المنزلي التي بقيت ملاصقة له الى هذا اليوم وبين معجبي السلسلة انهم لا يريدون أي فيلم اخر دون ان يكون جاك سبارو في العمل الفني والذي يقوم به جوني ديب”.

واكد المصدر: “وقد يكون رأي الجمهور هو السبب الذي يقف خلف قرار شركة ديزني، التي قامت بإلغاء الجزء السادس من السلسلة وهذا ما يعني الغاء التعاقد مع كاتب السيناريو تيد إليوت وكريج مازين، نظرا لعدم وجود جزء جديد من العمل الفني قراصنة الكاريبي”.

المعجبين لا يريدون فيلما آخر

ولكن حت هذه  اللحظة لم يتم اصدار أي بيان من قبل استديوهات ديزني، بشان الغاء هذا العمل الفني وهل من الممكن ان ديزني قامت بتأجيل الفيلم من اجل التعرف على ماهي الأمور، التي سوف تقوم بها في إعادة جاك سبارو الى العمل الفني مرة أخرى.

شاهد أيضا: تفاصيل عودة جوني ديب الى سلسلة Pirates Of The Caribbean

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات