ديكور حفل زفاف الأميرة إيمان بسيط وناعم

ديكور حفل زفاف الأميرة إيمان بسيط وناعم، احتفلت اليوم المملكة الأردنية الهاشمية بفرح الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله وتعتبر الأميرة إيمان هي أول فرحة للملك الأردني عبد الله الثاني، الذي كان سعيد جدا برفقة زوجته الملكة رانيا العبد الله التي تأثرت في حفل الزفاف الخاص، بابنتها الأميرة إيمان التي تعتبر الفتاة الكبيرة في البيت الملكي والثانية في الأسرة الحاكمة بعد لي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

ديكور حفل زفاف الأميرة إيمان بسيط

بأجواء جميلة شهد البيت الملكي الأردني اليوم أول فرح من بيت ملك البلاد الملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا العبد الله حيث عقد اليوم قران الأميرة إيمان على عريسها الشاب جميل ألكسندر ترميوتيس، في حفل دمجت فيه البساطة والفخامة في أن واحد وشهد حفل زفاف، الأميرة إيمان حضور عائلتي الملك عبد الله والملكة رانيا.

وكان  الديكور الخاص  بحفل الزفاف يعكس الباسطة والنعومة التي تمتلكها الأميرة الأردنية، التي تم عقد قرانها في حديقة بيت الأردن المزينة بأشجار اللوز أما عن القاعة التي أقيمت فيها مراسم الحفل، فقد تم تزينها بديكور بسيط وملئها بالأزهار البيضاء بالإضافة إلى الشموع التي، زينت المكان وسط أجواء ساحرة قبل غروب الشمس.

ولم تلبث الملكة الأردنية رانيا العبدالله سوى قليلا حتى قامت بمشاركة الديكور الخاصة بزفاف الأميرة إيمان، والذي تم تنفيذه من قبل شركة ADegrees، وقامت الملكة بشر مقع فيديو قصير ،يظهر من خلال أجواء الاحتفال الذي يتميز عن غيره باللون الأبيض كتبت الملكة الاردنية “،ربنا يبارك ويتمم على خير”. وأكملت في التعليق على الفيديو: “ربنا يبارك ويتمم على خير.من تجهيزات حفل زفاف عروستنا إيمان. شكراً لفريق شركة آي ديغريز الأردنية على الترتيبات الحلوة”.

قد يهمك أيضا: الملكة رانيا تشارك صور من عقد قران ابنتها الأميرة إيمان.

ديكور حفل زفاف الأميرة إيمان بسيط
ديكور حفل زفاف الأميرة إيمان بسيط

تجدر الإشارة أن اليوم زفت الأميرة الأردنية إيمان بنت الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله، إلى الشاب جميل ألكسندر ترميوتيس وسط أجواء جميلة جدا يغلبها الحب، والفرح والبساطة بالإضافة إلى النعومة التي طغت على المكان بأكمله.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات