أخر الأخبار

رجيم جونز هوبكنز لخسارة الدهون

رجيم جونز هوبكنز لخسارة الدهون، رجيم جونز هوبكنز هو واحد من أفضل الأنواع التي يمكن اتباعها من اجل إنقاص الوزن بشكل سريع جدا وقال الخبراء أن هذا النوع من الأنواع، التي نعتمد على الكثير من المعايير المهمة للغاية التي يجب على الشخص الذي يود القيام بهذا النوع الانتباه إليها من اجل الوصول إلى الهدف، الذي يتم وضعه من قبل الشخص الذي سيتع هذا النوع من اجل إنقاص وزنه بطرق مثالية.

رجيم جونز هوبكنز لخسارة الدهون

يعتبر رجيم جونز هوبكنز لخسارة الدهون من أنجح الطرق التي يمكن من خلالها إنقاص الوزن، وذلك نسبة لصاحبه الذي قام باكتشافه ويركز هذا الرجيم على فقدان دهون البطن، ويحد هذا الرجيم من أمراض القلب المميتة.

وذلك لان زيادة محي الخصر يعمل على وزيادة الإصابة بأمراض القلب، والسكري بالإضافة إلى السرطان كما ويعد فقدان الوزن يعمل على تحسين عمل الأدوية الدموية، وتحسين النوم عند الإنسان الذي يقوم بهذا النوع من الرجيم.

خطة رجيم جونز هوبكنز

الحد من الكربوهيدرات:

تعتبر الكربوهيدرات من الامور التي تحتوي على الكثير من السرعات الحرارية التي تساعد في رفع الوزن لهذا يجب على الجميع الحد من تناول الكربوهيدرات.

الابتعاد عن الرجيم:

ينبغي اختيار خطة أكل صحية يجب الالتزام بها من خلال خفض الكربوهيدرات لصالح البروتين والخاطر والفاكهة وليس من الضروري حساب السعرات الحرارية.

النشاط:

يساعد النشاط البدني على حرق الدهون وتعمل التمارين الرياضية على التخلص من دهون البطن، بالتحديد لأنها تقلل من مستويات الأنسولين والتي من شأنها أن تشير إلى تمسك الجسم بالدهون.

الابتعاد عن الأطعمة المصنعة

بكل تأكيد أن الأطعمة المعلبة والمصنعة غنية بالدهون المتحولة، والسكر المضاف والملح بالإضافة إلى الصوديوم وهذه هي الأشياء التي تجعل من الصعب فقدان الوزن.

خطة رجيم جونز هوبكنز
خطة رجيم جونز هوبكنز

عدم استخدام الميزان في كل مرة

عندما تقومي بإضافة كتلة عضلية مع وفقدان الوزن من الممكن أن لا تتغير قراءة الميزان، ولكن بنطالك سوف يكون فضفاضًا أكثر من علامة أفضل على خسارة الوزن من اجل تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب، والسكري ويجب ان يكون محيط الخصر أقل من 35 بوصة إذا كانت امرأة أو أقل من 40 بوصة للرجل.

قراءة المكونات جيدا

يجب على السيدات المقارنة بين العلامات التجارية التي يمكن من استخدامها، من اجل تخسيس الوزن بشكل سريع جدا.

نرشح لكم أيضا: كيف يمكنني التخلص من الكرش.

تجدر الإشارة أن رجيم جونز هوبكنز من الأنواع المميزة للغاية، والتي يجب على النساء استخدامها من اجل التخلص من الوزن الزائد.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات