فيديو متداول حول رد فعل مقيم مصري بعد غبار الكويت

فيديو متداول حول رد فعل مقيم مصري بعد غبار الكويت، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه شاب مصري في دولة الكويت يعقب على الغبار الذي اجتاح  دولة الكويت.

يذكر ان موجة الغبار اجتاحت دولة الكويت ودول أخرى مثل المملكة العربية السعودية، ودولة العراق وحذرت الارصاد الجوية في المنطقة من هذا اغبار الذي يعمل على اعدام الرؤية وتشتيت المواطنين.

بالإضافة الى ان هذا الغبار يؤثر بالسلب على الجهاز التنفسي، للموطنين بسبب الرائحة القوية التي  تمتلكها موجة الغبار التي اثرت على كافة مناحي الحياة في دول الجوار.

رد فعل مقيم مصري بعد غبار الكويت

بعد ان غطى الغبار دولة الكويت بالكامل اصبح السكان يناشدون القوات الأمنية، في الدولة بسبب موجة الغبار القوية التي اجتاحت المنطقة وادت الى تعطيل الحياة في الدولة ودول مجاورة.

انتشر مقطع فيديو لشاب مصري مقيم في دولة الكويت، يعقب على موجة الغبار التي غطت كافة المنطق في دولة الكويت وقال الشاب المصري مازحا “يا نهار اسود احنا دخلنا النار وإلاّ إيه”.

فيديو رد فعل مصري

بعد بضع ساعات من انتشار الفيديو الخاص بالشاب المصري، على مواقع السوشيال ميديا اصبح الجميع يبحث عن مقطع الفيديو من الجل الاستمتاع بما قاله الشاب المصري.

الذي يقيم في دولة الكويت التي تعرضت مؤخرا لموجة غبار قوية جدا، أدت الى تعطل الملاحة في دولة الكويت ودول مجاور كالسعودية والعراق.

تجدر الاشارة ان المقيم المصري الشاب لم يقصد هذا الكلام، بل خرج منه الكلام بشكل عفوي جدا لذلك انتشرت الفيديو واستطاع ان  يحصد ملايين المشاهدات، والتفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات