أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

الفنانة رزان مغربي تحصل على الجنسية المصرية
مشاهير العرب

الفنانة رزان مغربي تحصل على الجنسية المصرية

الفنانة رزان مغربي تحصل على الجنسية المصرية، رزان مغربي الاسم الذي تصدر كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وتعتبر رزان مغربي من ابرز الشخصيات التي لمعت في الآونة الأخيرة، على المجال الفني والإعلامي واستطاعت الفنانة مرغبي ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية، ضخمة للغاية في لبنان والعالم العربي وتصدر اسم الفنانة اللبنانية رزان مغربي بعد ان تم منجها للجنسية.

رزان مغربي تحصل على الجنسية المصرية

كشفت الفنانة اللبنانية رزان مغربي عن حصولها على الجنسية المصرية وارعبت الفنانة عن سعاداتها بهذه الخطوة المهمة التي كانت تحتاج اليها.

وقالت الفنانة رزان مغربي لعدد من الصحف الرسمية من ابرزها صحيفة “ارم نيوز”: “من سعادتي بهذا القرار ذهبت إلى المصالح الحكومية بنفسي من أجل استخراج بطاقة رقم قومي مصرية، وشعرت باحتفاء الموظفين والجمهور بي”.

رزان مغربي تحصل على الجنسية المصرية
رزان مغربي تحصل على الجنسية المصرية

وأشارت الفنانة اللبنانية الى ان الجنسية المصري فخر وشرف لأي شخص معربة عن سعادتها البالغة بحصولها على هذه الجنسية المهمة وقالت انها أخيرا أصبحت مصرية بشكل رسمي.

وعلى الصعيد الفني ان الفنانة اللبنانية المصرية رزان مغربي، تقوم بتصوير دورها في مسلسل “الضاحك الباكي” الذي يتناول حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني، ويقوم بهذه البطولة الفنان المصري عمرو عبد الجليل الذي يقوم بشخصية الريحاني.

اما عن الفنانة رزان مغربي تقوم بتجسدي شخصية الراقصة السورية بديعة مصابني، التي عاشت في جمهورية مصر العربية والتي استطاعت ان تقوم بتكوين فرقة موسيقية باسمها.

رزان مغربي واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة، من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها والتي نالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي، كما واستطاعت رزان ان تحصد من خلال اعكالها الفنية ملايين المشاهدات.