روجينا تدفن شعرها مع زوجها في الحلقة 2 من ستهم.. اليكم التفاصيل

روجينا تدفن شعرها مع زوجها في الحلقة 2 من ستهم.. اليكم التفاصيل، مسلسل ستهم هو واحد من اقوى المسلسلات الرمضانية وذلك لأنه يحتوي على الكثير من الاحداث المثيرة للغاية، والتي جعلت الجميع في حالة من الانتظار من اجل التعرف على الاحداث اللاحقة التي سوف تحدث مع الفنانين المشاركين في العمل الفني، الذي حاز على اعجاب الملايين من الجماهير الذين شكروا النجمة المصرية روجينا على ادائها المميز للغاية.

مسلسل ستهم لروجينا

يعد مسلسل ستهم واحد من أشهر المسلسلات التي استطاعت من خلالها النجمة المصرية روجينا، ان تثبت نفسها وذلك من خلال ادائها القوي الذي تقوم به في مسلسل ستهم، والذي حاز على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي واستطاع مسلسل ستهم ان ينافس كافة الاعمال الفنية، التي تم عرضها مع بداية شهر رمضان المبارك وذلك لاحتوائه على الكثير من الاحداث المشوقة والتي جعلت الجميع في حالة من الصدمة، نتيجة ابداع روجينا في تقديم الدور الخاصة بها.

روجينا تدفن شعرها مع زوجها في الحلقة 2 من ستهم

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل ستهم أحداث مشوقة للغاية، وذلك بعد ان بدأت الحلقة مع مشهد دفن عامر الرفاعي والذي يقوم بتقديم الشخصية الفنان إياد نصار زوج ستهم “روجينا”، والذي تم قتله خلال الحلقة الاولى من المسلسل ورفضت ستهم ان تقوم بأخذ العزاء في موت زوجها، قبل ان تأخذ بالثأر من الذي قام بقتله غدر.

وبعد ان بدأت الجنازة الخاصة بزوجها من اجل تشييعه الى مثواه الاخير استطاعت روجينا، ان تقوم بارتداء ملابس زوجها امام الجميع كما وقامت بدفن ضفائر من شعرها مع زوجها لتبدأ مرحلة اخرى، في حياتها ومعلنة هذا امام الجميع وقالت انها لن تتزوج مرة اخرى ولن ينكشف شعرها على أي أحد بعد وفاة زوجها عامر الرفاعي، وسوف تنتقم من قاتله عاجلا غير اجل.

روجينا تدفن شعرها مع زوجها في الحلقة 2 من ستهم
روجينا تدفن شعرها مع زوجها في الحلقة 2 من ستهم

أبطال مسلسل ستهم

يشارك في مسلسل ستهم مجموعة من أبرز الفنانين الذين أبدعوا في أداء الأدوار الفنية التي أوكلت إليهم، من قبل القائمون على العمل الفني وجاء ابطاء مسلسل ستهم على النحو التالي:

  • روجينا.
  • إياد نصار.
  • محمد عبد الحافظ.
  • نانسي صلاح.
  • أمير صلاح.
  • ياسين التهامي.

قد يهمك أيضا: طرد العوضي بسبب مساعدته للطفل منذر.. تفاصيل الحلقة 2 من ضرب نار

مسلسل ستهم هو واحد من المسلسلات التي بدأ عرضها مع بداية شهر رمضان المبارك، واستطاع مسلسل ستهم ان يثبت نفسه كواحد من أفضل الاعمال الفنية التي بدأت في هذا الشهر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات