ريا ابي راشد تخطف الانظار على السجادة الحمراء في اليوم الاول لمهرجان كان

ريا ابي راشد تخطف الانظار على السجادة الحمراء في اليوم الاول لمهرجان كان، شهد اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي العديد من الاطلالات المميزة في مساء الامس.

ومن اشهر الشخصيات التي استطاعت ان تبهر الجميع بإطلالتها المميزة هي الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية ريا ابي راشد التي كانت ترتدي فستان جميل جدا.

واستطاعت ريا ابي راشد ان تتألق في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي الذي يعتبر من اشهر المهرجانات في الاطلاق ويتم في هذا المهرجان  المميز تقديم الكثير من الجوائز المميزة منها جائزة السعفة الذهبية.

ريا ابي راشد تخطف الانظار

استطاعت الإعلامية اللبنانية ريا ابي راشد ان تخطف الانظار على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي وتعتبر ريا ابي راشد من ابرز الاعلاميات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة خلال فترة زمنية قصيرة.

واستعانت الإعلامية ريا ابي راشد بالمصمم العالمي سيدريك حداد الذي استطاع ان يقوم باختيار فستان من تصميم المصمم العالمي جورج حبيقة واستطاع المصمم سيدريك حداد ان يختار فستان يحمل اللون الأزرق المضاف اليه الخيوط الفضية الجميلة.

ريا ابي راشد تخطف الانظار على السجادة الحمراء في اليوم الاول لمهرجان كان

واكملت الإعلامية ابي راشد اطلالتها المميزة على السجادة الحمراء عندما اختار طقم من الذهب الأبيض مرصع بالألماس من دار بلغاري التي تعد من اشهر العلامات التجارية في العالم.

ريا ابي راشد في اليوم الاول لمهرجان كان

خطفت الإعلامية اللبنانية ريا ابي راشد الأنظار في مهرجان كان السينمائي عندما ظهرت بإطلالاتها الرائعة ونجحت الإعلامية ريا ابي راشد في اختيار الملابس الخاصة.

وتسعى ابي راشد من اجل اثبات نفسها في مهرجان كان السينمائي الذي يعد من اكبر ثلاث مهرجانات تقام في القارة العجوز.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات