أخر الأخبار

من هو عازف الناي كمال شطا وما سبب وفاته

من هو عازف الناي كمال شطا وما سبب وفاته، قبل دقائق قليلة تصدر اسم عازف الناي كمال شطا بعد أن تم الإعلان عن وفاته ن قبل وسائل الإعلام المصرية التي قالت بان شطا، من أبرز الشخصيات على الساحة الفنية في جمهورية مصر العربية واستطاع عازف الناي كمال شطا أن يثبت نفسه من خلال المعزوفات، التي أخرجها عازف الناي المصري المميز للغاية والذي اخرج الكثير من المعزوفات التي حازت على إعجاب المطربين الذين أطربوا بأعماله.

من هو عازف الناي كمال شطا

كمال شطا هو واحد من أبرز الشخصيات على الساحة الفنية المصرية، واستطاع عازف الناي كمال شطا أن يثبت نفسه من خلال الأعمال الفنية التي قام بها عازف الناي المميز للغاية، والذي كان يسعى من اجل الوصول إلى المزيد من الشهرة ولكن الموت كان الفاصل بين عازف الكمان كمال شطا والوصول إلى الشهرة الكبيرة، يذكر أن كمال شطا من أشهر مدربي العزف على الكمال والكولة.

وفاة كمال شطا

أعلن عضو نقابة المهن الموسيقية عاطف إمام عميد المعهد العالي للموسيقى العربية السابق عن وفاة عازف الناي كمال شطا من خلال منشور له على منصة الفيس بوك وقال عاطف إمام: ” البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون زميل العمر عازف الناي المتميز الفنان كمال شطا في ذمة الله ادعو الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته، وخالص العزاء لكل محبيه وللأسرة الصبر والسلوان.

وكتب محمود محاسب: ” لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ثبته عند السؤال واغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك يا رب العالمين خالص العزاء، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته والدرجات العلا والفردوس الأعلى من الجنة ونعيمها ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة كمال شطا
وفاة كمال شطا

سبب وفاة كمال شطا

بعد أن تم الإعلان عن وفاة عازف الناي كمال شطا أصبح الجميع، يسعى من اجل التعرف على سبب وفاة عازف الناي كمال شطا وقالت وسائل الإعلام أن وفاة كمال شطا حصلت بسبب التقدم في العمر، حيث يرجح بان يكون عمر عازف الناي كمال شطا في العقد السابع من العمر ويعتبر كمال شطا، من أبرز عازفين الناي الذي استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم في هذا العالم.

نرشح لكم أيضا: سبب وفاة صانع البهجة شوقي حجاب.

تجدر الإشارة ان كمال شطا من الشخصيات الشهيرة التي حظيت بشهرة كبيرة جدا، في جمهورية مصر العربية والعالم العربي خاصة بعد الكثير من الألحان التي أخرجها عازف الناي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات