ريهام حجاج تنفي اعتزال التمثيل

ريهام حجاج تنفي اعتزال التمثيل، أكدت الفنانة ريهام حجاج أن الأخبار التي تم تداولها حول اعتزالها للتمثيل والتفرغ لإدارة شركتها للإنتاج الفني بداية من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025 غير صحيحة. وأوضحت أن المنشورات المتداولة هي مجرد شائعات.

ريهام حجاج تنفي اعتزال التمثيل

تفاجأت ريهام حجاج بتداول منشور يُنسب إلى مؤسسة إعلامية لبنانية، يزعم أنها أعلنت عن قرارها بالتوقف عن التمثيل والتفرغ لإدارة شركتها للإنتاج الفني، التي قامت بالفعل بإنتاج مسلسلها “صدفة”. وردت ريهام على المنشور بأنه مجرد شائعات. ومن جانبها، أصدرت المؤسسة اللبنانية توضيحًا تؤكد فيه أن المنشور مزور بالكامل، وأنها لم تصدر هذا التصريح. وأعربت عن دهشتها من هجوم ريهام حجاج عليها دون التحقق من صحة المصدر.

وكانت ريهام حجاج قد احتفلت بالجدل الذي أثاره مسلسل “صدفة” بعد عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024. وأوضحت أن الرسالة التي يحملها المسلسل تتمثل في أن شخصية “صدفة” غير متوازنة بسبب نشأتها منذ الطفولة. وأشارت إلى أنها فوجئت أثناء وجودها في لندن بأن الجمهور يناديها باسم “صدفة”.

وفي اتصال هاتفي من لندن مع برنامج الحياة اليوم، قالت ريهام حجاج: “نريد أن نقول للناس ألا تتخلى عن أطفالكم، فقد يكون الطفل يعاني من اضطرابات نفسية، أو يكون شخصًا غير طبيعي لا يستطيع التفكير بشكل جيد، وردود أفعاله دائمًا خاطئة”.

ريهام حجاج
ريهام حجاج

وأضافت ريهام حجاج: “كان المسلسل يحمل رسالة مهمة جدًا قدمها الفنان خالد الصاوي، وهي أنه لا يجوز اختيار أطفالك، من ستربي ومن لن تربي، لأنه حتى الذي ستربيه قد يكون غير جيد”.

وأكدت ريهام حجاج أنها كانت متحمسة لتقديم شخصية “صدفة”. وقالت: “بالعكس تمامًا، كنت متحمسة جدًا له، وكنت سعيدة وأنا أجسد هذه الشخصية لأن هناك متعة في التمثيل، والهدف من تقديم هذه الشخصية في الأساس، هو تقديم رسالة وموعظة يستفاد منها المجتمع”.

وأشارت إلى أن الشخصية كان لها بعض اللازمات في كلامها، معقبة على انتقاد بعض المدرسين قائلة: “نحن لا نقدم مهنة ولكن نقدم بني آدم لحم ودم، الذي تم التخلي عنه من قبل والده كان يمكن أن يصبح مهندسًا أو طبيبًا أو أي مهنة وكان لا يزال سيكون لديه خلل، نحن نقدم رسالة عن بني آدم من لحم ودم ليس مهنة، لأن كل مجال فيه الصواب والخطأ.

وحول تعاونها للمرة الرابعة مع المؤلف أيمن سلامة وللمرة الثالثة مع المخرج سامح عبد العزيز، استشهدت ريهام حجاج بتجربة الفنان عادل إمام في تكرار التعاون مع عدد محدود من المؤلفين والمخرجين، وقالت: “طالما التعاون ناجح وهناك تفاهم فلا داعي للتغيير”.

وشكر الفنان خالد الصاوي ريهام حجاج باعتبارها منتجة العمل، مؤكدًا أنها التزمت بما وعدت به وقدمت الدعم كاملا لصناع المسلسل، وردت عليه ريهام بأنها شعرت أثناء وجودها في لندن بنجاح العمل بعدما ناداها الجمهور باسم “صدفة”.

وقالت ريهام حجاج في حوار سابق مع الإعلامية جيهان عبد الله، لبرنامج حفلة توزيع الجوائز، أن دورها في مسلسل صدفة كان صعبًا.

وأضافت: “منذ فترة كان نفسي أقدم دور بنفس الشكل بعيدًا عن أدوار البنت الأرستقراطية التي قدمتها الأعوام الماضية، والجمهور حاليا يقيم المسلسلات حسب الفئة سواء شعبي ولا موجه لطبقة معينة، وكنت منتظرة الحدوتة والفكرة الجديدة، وقررنا نغير كلنا سواء أنا أو المخرج سامح عبد العزيز، ولما عرض عليّ صدفة وجدت الموضوع حلو أوي، وهو مسلسل كل الشخصيات اللي فيه جد وعندنا قصة حقيقية وتشويق ودراما ومشاهد مؤثرة جدا، والسذاجة في (صدفة) مش كوميدي ولكن لايت

وقالت: “لم تصلني الكثير من الانتقادات بشأن دوري في (صدفة)، وكانت الردود التي تلقيتها حتى الآن مرضية للغاية”.

وفي البرنامج الذي يركز على استطلاع آراء الضيوف حول الأفضل، أعربت ريهام حجاج عن اعتقادها بأن فيلم “الحفيد” يستحق جائزة الفيلم الأفضل. وأضافت: “الحفيد هو واحد من الأفلام التي أحبها كثيرا، ولا أستطيع أن أراه على التلفزيون دون أن أجلس لمشاهدته. أنا أحب دور الفنانة كريمة مختار كثيرا، فقد قدمت دورا عبقريا”.

ريهام حجاج: أشعر بالفخر بنفسي بعد كل ما مررت به وعندما سئلت عن الجائزة التي تود منحها لنفسها، قالت ريهام حجاج: “أمنح نفسي جائزة الصمود والصبر، لأنني صمدت أمام الكثير من الحروب والظلم الذي تعرضت له، والله أنزل على قلبي البرد والسلام، وأشعر بالفخر بنفسي بعد كل ما مررت به”.

مسلسل صدفة

تفاصيل مسلسل صدفة تتناول أحداث مسلسل صدفة قصة فتاة تدعى صدفة عجيبة، التي تجد نفسها فجأة في حياة أشهر مصفف شعر وصاحب سلسلة صالونات في مصر والوطن العربي، يدعى فؤاد مهران، والذي يلعب دوره خالد الصاوي.

وتتطور الأحداث في إطار مثير مليء بالمفاجآت، حيث يتم محاولة كشف تفاصيل حياة الفتاة صدفة والغموض المحيط بها. فهل سيتعامل فؤاد مهران معها أم سيحاول إيذاءها؟ خاصة إذا كان الأمر له علاقة بابنته الصغيرة، وسعيه لمعرفة ما الذي يجمع بين الابنة وصدفة، ولماذا تتدخل الأخيرة في حياتهم، وهل هناك أسرار خطيرة أصبحت على علم بها؟ يشارك في بطولة مسلسل صدفة:

  • سلوى خطاب.
  • ميار الغيطي.
  • رشدي الشامي.
  • عصام السقا.
  • رحاب الجمل.
  • رشدي الشامي.
  • فراس سعيد.
  • تامر يسري.
  • عبير منير.
  • سليم الترك.
  • رباب ممتاز.
  • علاء خالد.
  • هشام منصور.
  • تأليف أيمن سلامة.
  • إخراج سامح عبدالعزيز.
  • إنتاج شركة فانتدج.

.اقرأ أيضا: ريهام حجاج تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد.

ختامًا، تؤكد ريهام حجاج على استمرارها في مسيرتها الفنية، وتُطمئن محبيها على استمرارها في تقديم أعمال فنية مميزة. يبقى الجمهور في انتظار مشاريعها الفنية القادمة، متمنين لها النجاح والتوفيق في مسيرتها الفنية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات