مايا دياب تظهر بفستان “مقفول” خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مايا دياب تظهر بفستان “مقفول” خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي، لفتت الفنانة اللبنانية مايا دياب التريند العالمي بعد ان ظهرت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي ولفتت الفنانة مايا الأنظار بعد ان ظهرت بستان مقفول وهذا ما اثار الجدل بشكل كبير جدا حيث لم يستطيع الجمهور العالمي التصديق بان مايا دياب ظهرت بفستان مقفول وعلقت الجماهير فإن هذا الامر يحدث للمرة الأولى وناهم لم يصدقون عندما رأوا النجمة مايا دياب بهذا اللوك الجديد.

مايا دياب تظهر بفستان مقفول بمهرجان البحر الأحمر

استطاعت النجمة اللبنانية مايا دياب ان تخطف نظار الاعلامين. والمذيعين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بعد ان ظهرت مايا دياب بفستان ابيض طويب مقفول وهذا ما جعل الاعلامين. يقومون بإقامة اللقاءات الصحفية معها من اجل سؤالها عن الملابس التي ارتدتها مايا دياب اليوم في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي. الذي افتتح اليوم في المملكة العربية السعودية تحديدا في مدينة جدة السعودية.

تجدر الإشارة ان مايا دياب استطاعت في الآونة الأخيرة ان تثير الجدل بشكل كبير جدا نتيجة التصريحات التي قامت بها بالإضافة الى الملابس التي كانت ترتديها عند ذهابها من اجل حضور المهرجانات السينمائية.

"<yoastmark

وتعتبر مايا دياب من ابرز الفنانات اللاتي اتسعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال التي قامت بها والتي حازت على اعجاب الجماهير في العالم العربي. ولكن في الفترة الأخيرة غابت مايا عن الشاشات لأسباب غير معروفة ولم تعقب الفنانة الجميلة عن سبب غيابها عن الساحة الفنية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات