أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

زوجة الراحل غرانت وال تكشف سبب وفاته المفاجئ في كأس العالم
مشاهير العالم

زوجة الراحل غرانت وال تكشف سبب وفاته المفاجئ في كأس العالم

زوجة الراحل غرانت وال تكشف سبب وفاته المفاجئ في كأس العالم، لا زال اسم الصحفي غرانت يتصدر التريند العالمي حاصة. بعد ان تم الإعلان عن وفاة الصحفي في مونديال كأس العالم الذي يقام حاليا في دولة قطر. ويعتبر غرانت وال من الصحفيين الذين جعلوا الجميع. في حالة من الحذر نتيجة ما حدث للصحفي الذي توفي بشكل مفاجئ. عندما كان يبث المباريات في الدور ربع النهائي.

زوجة الراحل غرانت وال تكشف سبب وفاته المفاجئ

على ما يبدو ان وفاة غرانت وال حدثت نتيجة تمد الاوعية الدموية في قلبه. وذلك عندما أصيب بها اثناء اغطيته لأحدى مباريات كأس العالم في الأسبوع الماضي. وتم التعرف على هذا الامر بعد ان تم تشريح جثة الصحفي الأمريكي الراحل  وال والتي تم الكشف عن هذا الامر من قبل زوجته.

وقالت الدكتورة سيلين غوندر زوجة الراحل في يوم الأربعاء ان التشريح. تم اجراؤه من قبل مكتب الفحص الطبي في ولاية نيويورك وقالت على موقع زوجها: “مات جرانت من تمزق الشريان الأبهر الصاعد الذي ينمو ببطء، ولم يتم اكتشافه مع وجود هيموبريكارديوم”، في إشارة إلى الجدار المحيط بالقلب”.

"<yoastmark

وتابعت : “ربما يكون ضغط الصدر الذي تعرض له قبل وفاته. بفترة وجيزة يمثل الأعراض الأولية. لم يكن لينقذه أي قدر من الإنعاش القلبي الرئوي أو الصدمات. لم تكن وفاته مرتبطة بـ COVID. ولم تكن مرتبطة بحالة التطعيم.. لم يكن هناك شيء من ذلك بشأن وفاته”.

وقد اعلن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم في 10 ديسمبر عن وفاة غرانت وال الذي كان يغطي مونديال 2022م. في قطر وأصيب غرانت وال الذي يبلغ من العمر 49 عاما خلال وجوده في ملعب لوسيل عندما كان يغطي مباراة الارجنتين وهولندا وقال وال في تغريدته الأخيرة: “يا له من هدف مصمّم ولا يصدّق من قبل هولندا”.