أخر الأخبار

عدد اطفال هنري كافيل من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عدد اطفال هنري كافيل من حبيبته ناتالي فيسكوسو، في خطوة مفاجئة ومدوية ضربت الوسط الفني العالمي اعلن النجم العالمي هنري كافيل عن خبر نشر السعادة في الوسط الفني العالمي، الذي كان يمر بحالة من اليأس نتيجة الكثير من الأخبار التي خرجت من النجوم العالمين الذين يسعون من اجل المنافسة، التي كانت في السابق من افضل المنافسات التي ينتظرها الجمهور العالمي على احر من الجمر خاصة وان الأعمال الفنية الخاصة بهم تحتوي على الكثير من الأحداث المميزة للغاية.

عدد اطفال هنري كافيل من ناتالي فيسكوسو

كشف النجم العالمي هنري كافيل عن انتظاره لطفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو التي يعيش معها قصة حب كبيرة جدا خاصة بعد الكثير من الأحداث التي عاشها معها نجم مسلسل ذا ويتشر The Witcher، هنري كافيل الذي بد وانه متحمس من هذه الخطوة التي قام بها، وفي تفاصيل الأخبار التي  تم تداولها من خلال لقاء النجم العالمي مع Access Hollywood قال انا متحمس كثيرا لهذا  الأمر وناتالي أيضا متحمسة لهذا الموضوع الذي يضعنا بالقرب من بعضنا البعض.

وبعد أن صرح كافيل بهذا التصريح قالت له المراسلة انه سوف يكون ابا عظيما جدا، ليجيب كافيل على المراسلة شكرا لك.

  • عدد ابناء الفنان العالمي كافيل هنري كم حبيبته ناتالي: “1”.

وشوهد النجم كافيل وصديقته فيسكوسو في ولاية نيويورك في يوم الأحد الماضي، والذي صادف الرابع عشر من أبريل وارتدت النجمة ناتالي فستانا  أسود جميل جدا وكانت تمسك بيد حبيبها هنري.

عدد اطفال هنري كافيل من ناتالي فيسكوسو
عدد اطفال هنري كافيل من ناتالي فيسكوسو

كما والتقطت عدسات الكاميرات الكثير من الصور للثنائي عندما كانا برفقة بعضهما البعض على السجادة الحمراء، واحدة منها كانت في العرض الأولي لفيلم Enola Holmes 2 في نيويورك.

تجدر الإشارة أن الثنائي العالمي اعلنا عن علاقتهما في عام  2021 تحديد في شهر أبريل، ولا تزال علاقتهما مستمرة إلى هذا اليوم نتيجة الاحترام المتبادل الذي يكنه الثنائي لبعضهما.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات