أخر الأخبار

جيرارد بيكيه يفقد أعصابه والسبب شاكيرا (فيديو)

جيرارد بيكيه يفقد أعصابه والسبب شاكيرا (فيديو)، تصدر اسم لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه بعد أن أثار الجدل بشكل كبير جدا ويعتبر بيكيه من أبرز لاعبي كرة القدم الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة، بعد الكثير من البطولات التي حصل عليها لاعب برشلونة الإسباني السابق، وفقد بيكيه أعصابه بعد هتافات الجماهير التي أزعجته والتي يهاجمهم بشدة بعد أن تسلم الميكروفون في إحدى الحفلات التي كان فيها النجم الإسباني بيكيه.

جيرارد بيكيه يفقد أعصابه والسبب شاكيرا

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لاعب نادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه، لموقف محرج ومستفز من الجماهير العالمية وذلك بسبب طليقته شاكيرا، ولكن هذه المرة من الممكن أن تكون الأسوأ بين المرات التي هام فيها بيكيه الجماهير.

وفي تفاصيل الخبر تداول متابعين مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه نجم برشلونة السابقة والمعتزل حديثًا جيرارد بيكيه وهو يحاول أن يقوم شيء عبر المايك في إحدى الحفلات، داخل أحد الملاهي الليلية احتفالًا بنهاية بطولة دوري الملوك.

ولكن المفاجأة هو أن الجمهور لم يساعد بيكيه على التحدث بحرية، وقاطعه في الكثير من المرات وهم يرددون كلمة شاكيرا بصوت جماعي ومرتفع، وهذا ما أدى إلى غضب بيكيه وأصبح يصرخ على المسرح.

جيرارد بيكيه يفقد أعصابه والسبب شاكيرا
جيرارد بيكيه يفقد أعصابه والسبب شاكيرا

وعلى ما يبدو من مقطع الفيديو المنتظر أن بيكيه قد فقد أعصابه من الجماهير المتواجدة في المكان، وتوجه للجماهير بكلمات قاسية جدا وقال بصوت مرتفع جدا: “أنا بطل العالم وأنتم نكرة اذهبوا وافعلوا شيئا في حياتكم”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها بطل العالم بيكيه للضغط والإزعاج ومنذ انفصاله، عن النجمة الكولومبية شاكيرا حيث تعرض للكثير من المواقف المحرجة في الأماكن العامة، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وخلال حضوره للمباريات إلا انه كان يقابل هذا بالصمت والتجاهل.

نرشح لكم أيضا: شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها بعيدا عن بيكيه لأول مرة.

تجدر الإشارة أن بيكيه من أبرز النجوم الذين يتعرضون للهجوم والضغط الشديد، من قبل الجماهير التي تحب النجمة الكولومبية شاكيرا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات