سارة الطباخ: الفنانة شيرين “انسحلت من بيتها حافية”

سارة الطباخ: الفنانة شيرين “انسحلت من بيتها حافية”، لا يزال اسم المنتجة سارة الصباح يلوح في الافق كونها المتهم الأول في قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك حسب افادة شقيق الفنانة محمد عبد الوهاب الذي اتهمها وحسام حبيب بانهما السبب في وصول شقيقته الى هذه المرحلة، التي تحتاج الى رعاية خاصة وقالت الطباخ انها لا علاقة لها بهذه الازمة وانها لم تكن على دراية بما يحدث مع شيرين عبد الوهاب.

سارة الطباخ: شيرين “انسحلت من بيتها حافية”

كشفت المنتجة ووكيلة الاعمال سارة الطباخ في اول رد لها على ازمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد تفاصيل الاعتداء على شيرين وذلك حسب رواية طليقها حسام حبيب الذي كان  متواجدا معها عندما قام شقيق الفنانة باقتحام الشقة واقتيادها بالقوة الى مشفى الامراض النفسية والإدمان التي تتواجد بها الفنانة حاليا.

وكان شقيق الفنانة المصرية قد اتهم المنتجة سارة الطباخ بانها هي من دبر لشقيقته شيرين هذا الامر وانها السبب في تعاطي شيرين للمخدرات واصفا الطباخ وحبيب بالعصابة التي تريد تدمير شيرين عبد الوهاب.

وقالت سارة خلال مادخلة هاتفية مع عمرو اديب مقدم برنامح الحكاية: “جاتلي رسالة من حسام حبيب، في الساعة الثالثة فجرًا، بأن شيرين تواجه مشكلة كبيرة، بعدها كلمته، قالي إنه بيستغيث إن شيرين اتاخدت من بيت كانت مقيمة فيه عنوة بعد الضرب والسحل وأخذوها بملابس المنزل، بدون حذاء، وإنها مختفية من يوم الخميس”.

سارة الطباخ: شيرين "انسحلت من بيتها حافية"
سارة الطباخ: شيرين “انسحلت من بيتها حافية”

وأكدت: “قلت له هدخل معايا المستشار ياسر قنطوش لأنه هو المحامي بتاعي وبتاع شيرين. ومش أنا اللي معرفة شيرين على المستشار ياسر. شيرين عرفته عن طريق الفنانة زينة”.

وأضافت الطباخ: “حسام حكى للمستشار القصة، وقال إنها مختفية من يوم الخميس. وإنه عرف إنها موجودة في مكان ما في مستشفى بالنزهة، وروحنا المستشفى هناك، عشان نطمن عليها. قالوا لنا مفيش حد موجود بالاسم ده، وتأكدنا إنها داخل المستشفى لكنهم رافضين الاعتراف بذلك. كل هدفي كان الاطمئنان عليها، لو طمنونا كنا هنمشي وتمام”.

وواصلت: “حسام قالي إن شيرين أخذت عنوة من المنزل واتضربت واتسحلت من قبل أخوها و10 أشخاص موجودين في البيت. وأخدها على المستشفى من يوم الخميس، شقيق شيرين بيساعد على تشويه صورة شيرين، شيرين ست واعية وقوية”.

واكملت المنتجة المصرية قائلة: “شيرين طيبة وعاطفية جدًا وحساسة لكن متسرعة جدًا. من أطيب وأجدع الناس، وخيرها على الكل وأولهم أخوها محمد، وأنا ليس لدي أي مشاكل مع شيرين. أنا رحت حبًا فيها وخوفًا عليها، وعايز أطمن عليها، لكن الكلام اللي قيل إمبارح يقلل من شيرين، إحنا كلنا لينا في شيرين”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات