الملكة أحلام تحتفل يوم التأسيس بفستان تراثي جميل

الملكة أحلام تحتفل يوم التأسيس بفستان تراثي جميل، يحتفل اليوم الشعب السعودي بيوم التأسيس الخاص بهم والذي يصادف 22 من شهر فبراير من كل عام خاصة بعد أن تم اعتماد هذا اليوم، بمرسوم ملكي من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود، وقال الملك انه يجب في هذا اليوم تذكر ما قام به الاباء والأجداد الذين استطاعوا أن يضعوا البذرة الأولى للوطن الذي استطاع أن يحتضن الجميع.

الملكة أحلام تحتفل بيوم التأسيس السعودي

استطاعت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي أن تقوم بنشر العديد من الصور الجميلة، من خلال صفحاتها على السوشيال ميديا واستطاعت الصور أن تنال إعجاب الجماهير خاصة الجماهير، الذين يحملون الجنسية السعودية والذين شكروا النجمة الإماراتية أحلام والتي لطالما كانت داعمة ومساندة للقيادة السعودية، من اجل التقدم والسير على الطريق الصحيح من اجل تطوير المملكة واستطاعت الفنان أن تقوم بارتداء الثوب السعودي المميز، وتمنت النجمة الإماراتية يوم سعيد للقيادة السعودية.

الملكة أحلام تحتفل بيوم التأسيس السعودي
الملكة أحلام تحتفل بيوم التأسيس السعودي

الفنانة أحلام تشارك في يوم التأسيس

استطاعت الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي أن تقوم بارتداء زيا تراثيا يحمل اللون الكحلي والمظرز بالكثير من النقوش التراثية وقامت النجمة بنشر صورتها الخاصة وعلقت “أرضٌ عربية، احتضنتْ مجدًا ممتدًّا منذ أكثر من ثلاثة قرونٍ، وعطاءاته مستمرة، أُسس على دعائم راسخة، من بينها لغةٌ خالدةٌ تبوأتْ فيه مكانًا عليًّا. هذه السيوف وأغبرة الخيول وهذه الراية وصلت يوماً من الأيام إلى أرجاء الجزيرة العربية ونشرت دعوة التوحيد الخالصة لله عز وجل”. ومن ثم ختمت أحلام البوست الخاص بها بهاشتاق يوم التأسيس وهاشتاق السعودية ووضعت أيضا رمزين لقلب بالأبيض وقلب بالأخضر يدلان على العلم السعودي.

الفنانة أحلام تشارك في يوم التأسيس
الفنانة أحلام تشارك في يوم التأسيس

 قد يهمك أيضا: أحلام تبهر الجماهير في سعودي ايدول وساعتها تصبح تريند

أبدعت النجمة الإماراتية أحلام في ارتداء الثوب السعودي أثناء الحلقات المباشرة من برنامج سعودي ايدول، خاصة وان الشعب السعودي يحتفل اليوم بيوم التأسيس، الذي يعتبر من الأيام المميزة والتي ينتظرها الجميع على احر من الجمر من اجل تذكر أمجاد القادة المؤسسين، الذين استطاعوا أن يزرعوا البذرة الأولى للوطن.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات