سبب إلغاء حفل هيفاء وهبي ومحمد حماقي في بيروت

سبب إلغاء حفل هيفاء وهبي ومحمد حماقي في بيروت، لا زالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تتلقى الضربات واحدة تلو الأخرى وذلك بعد أن تم إلغاء حفلها الذي كان من المقرر أن يقام في العاصمة اللبنانية بيروت وتعتبر الفنانة هيفاء من أبرز الفنانات المتكاملات اللاتي استطعن أن يثبتن أنفسهن من خلال الأعمال التي قامت بها النجمة اللبنانية المميزة للغاية والتي تسعى من اجل الوصول إلى المزيد من الشهرة.

سبب إلغاء حفل هيفاء وهبي ومحمد حماقي

أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن إلغاءها حفلها الذي كان من المقرر أن يقام اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بمشاركة النجم المصري محمد حماقي وقالت النجمة اللبنانية، أن السبب وراء إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته اليوم هو عدم التزام الشركة المنظمة، في تمام ما يستلزم من اجل إقامة الحفل في موعده المقرر.

زجاء البيان الإعلامي الذي صدر عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على النحو التالي: ” نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي المُقرّر بتاريخ ١/٧/٢٠٢٣ لأسباب تتعلق بالشركة المنظّمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر. .. المكتب الإعلامي للنجمة هيفاء وهبي”.

نرشح لكم أيضا: هيفاء وهبي تنشر البوستر الرسمي لفيلم رمسيس باريس.

<yoastmark class=

تجدر الإشارة أن الديفا اللبنانية لا زالت في حالة يرثى عليها وذلك بعد أن تم إلغاء حفلها، الذي كان من المقرر إقامته اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت، ولكن دون سابق إنذار تم إلغاء الحفل نتيجة تهرب متعهد الحفلات من دفع أموال الحفل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات