سبب اعتذار مي عمر عن فيلم تاج ورد فعل تامر حسني

سبب اعتذار مي عمر عن فيلم تاج ورد فعل تامر حسني، لا يزال الوسط الفني المصري يمر بحالة من التغيرات التي تجعل الجماهير تسعى من اجل التعرف على كافة الأخبار الخاصة بالفنانين المصريين، الذين يحاولون تنسيق المواعيد من اجل إكمال أعمالهم الفنية التي ينتظرها الجمهور على احر من الجمر، ولكن هذه المرة من تصدر التريند والاعتذارات هي الفنانة المصرية المتألقة دوما مي عمر والتي اعتذرت عن المشاركة في فيلم تاج، مع الفنان تامر حسني بعد أسابيع من التحضيرات الضخمة من اجل البدء في التصوير.

سبب اعتذار مي عمر عن فيلم تاج

بشكل فاجئ الجميع استطاعت النجمة المصرية مي عمر أن تعتذر عن المشاركة في بطولة فيلم تاج مع الفنان تامر حسني في الأمس، وذلك بعد أسابيع من التحضيرات التي قام بها فريق العمل وقالت مي أن هذا الأمر جاء نتيجة تضارب المواعيد الخاصة بها وعدم قدرتها على تنسيق ذلك، وكتبت النجمة المصري على حسابها على تويتر: “للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير.. واتفقنا أنا وتامر حسني إنّنا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبًا.. وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق”.

رد فعل تامر حسني

بعد الاعتذار المفاجئ للنجمة المصرية مي عمر عن بطولة فيلم تاج علق النجم المصري تامر حسني، على هذا الأمر وتقبل قرارا النجمة بصدر رحب وقال من خلال خاصية الستوري، على حسابه الشخصي على انستجرام: “”هنتقابل في أحلى عمل إنّ شاء الله يا ميوش.. وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة”، ومن الجدير بذكره أيضا أن الفنانة مي عمر استطاعت أن تعتذر عن فيلم بعد الشر قبل مدة معينة وجاء الفيلم من بطولة:

  • علي ربيع
  • ميرنا نور الدين
  • أوس أوس
  • رنا رئيس
  • بيومي فؤاد
  • عمرو عبد الجليل
  • تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد
  • إخراج احمد عبد الوهاب.
رد فعل تامر حسني
رد فعل تامر حسني

قد يهمك أيضا: ياسر جلال يعود لموسم رمضان 2023 بـ”علاقة مشروعة” مع مي عمر

مي عمر واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن أن يبدعن في أعمالهن في السينما المصرية، خاصة بعد انطلاقتها القوية في مسلسل لؤلؤ الذي كان شرارة البداية بالنسبة للنجمة المصرية، التي استطاعت أن تحصل على البطولة المطلقة في المسلسل الذي حقق نجاح كبير جدا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات