سبب خسارة رحمة رياض لجنينها الأول

سبب خسارة رحمة رياض لجنينها الأول، صدم الشارع العربي والمحب للفنانة رحمة رياض بعد أن تناقلت الكثير من الصفحات على السوشيال ميديا خبر إجهاض النجمة العراقية رحمة رياض، التي تعتبر من ابرز الفنانات والمطربات اللاتي ظهرت على الساحة الفنية والعربية واستطاعت رحمة رياض أن تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة، للغاية تتمنى منها أن تقوم بالمزيد من الأعمال وإصدار الأغاني، خاصة وان المطربة رحمة تمتلك صوت جميل جدا ابهر كافة الجماهير الذين يستمعون لها.

سبب خسارة رحمة رياض لجنينها

تناقلت عدد من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي خبر إجهاض وتعرض المطربة العراقية رحمة رياض لوعكة صحية، وهذا ما أثار قلق الجمهور الذين اصبح يسعى، ويحاول الوصول إلى بعض المعلومات التي تتعلق بسبب خسارة الفنانة العراقية رحمة لجنينها الأول، وقالت رحمة أنها تعرضت لوعكة صحية قوية على اثرها تم إجهاض الطفل.

سبب خسارة رحمة رياض لجنينها

وأكدت النجمة العراقية هذا الأمر من خلال تغريدة قامت بنشرها على حسابها الشخصي على توتير، وقالت رحمة رياض: “”حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم حبيت اطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة اتحسن دعواتكم  ليا بالشفاء.. احبكم هواي”.

رحمة رياض تتمنى طفل في هذا العام

استطاعت النجمة العراقية رحمة رياض أن تتمنى في هذا العام أن يصبح لديها طفل، وذلك حسبما قالت من خلال لقائها مع mbc تريندينغ وكانت برفقة زوجها الكسندر علوم، عندما كانا في كواليس حفل توزيع جوائز Joy Awards.

تجدر الإشارة أن النجمة العراقية رحمة رياض احتلقت في وقت سابق من العام بعيد ميلاد زوجها الكسندر علوم والذي كان في السابع عشر من يناير عندما قامت بنشر صورة رومانسية لها ولزوجها علوم الذي كان يمسك بها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات