سبب وفاة أسطورة الروك الأمريكية تينا تيرنر

سبب وفاة أسطورة الروك الأمريكية تينا تيرنر، بعد سنوات طويلة قضتها أسطورة الروك ألأمريكية تينا تيرنر غلى خشبة المسرح ها هي اليوم تترجل عن هذا الأمر وترحل ع عالمنا بعد سنين مليئة بالإثارة والأعمال الفنية التي حازت على إعجاب الجماهير في العلم بأكمله خاصة وان الأغاني التي قتمت بتقديمها المطربة تينا تيرنر استطاعت أن تحصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت فيها تلك الأعمال الفنية التي قامت بتقديمها المغنية الأمريكية الراحلة تينا تيرنر

سبب وفاة أسطورة الروك تينا تيرنر

بعدما تم الإعلان عن وفاة أسطورة الروك الأمريكية تينا تيرنر أصبحت الجماهير المحبة لها، تبحث عن أسباب وفاة مغنية الروك تينا تيرنر وقالت الكثير من المصادر أن المغنية عانت من الكثير من المشاكل، خلال السنوات الماضية من حيتاه وذلك بعد أن أصيبت بالسرطان ومن ثم السكتة الدماغية وبالإضافة إلى الفشل الكلوي.

واستطاعت المغنية الأمريكية تينا أن تصعد إلى سلم الشهرة عندما كان زوجها إلى جانبها، في ستينات القرن الماضي عندما أدت الكثير من الأغاني الجميلة للغاية والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله، ومن أبرز الأغاني التي قامت المغنية هي: براود ماري وريفر ديب، ماونتن هاي.

سبب وفاة أسطورة الروك تينا تيرنر
سبب وفاة أسطورة الروك تينا تيرنر

وفاة أسطورة الروك تينا تيرنر

اعلن عن وفاة أسطورة الروك تينا تيرنر اليوم من خلال صفحتها على انستغرام واعلن على الصفحة بما معناه: ” ببالغ الحزن نعلن وفاة تينا تورنر. بموسيقاها وشغفها غير المحدود بالحياة ، جذبت ملايين المعجبين حول العالم وألهمت نجوم الغد. اليوم نقول وداعًا لصديقة عزيزة تترك لنا جميعًا أعظم أعمالها: موسيقاها. كل تعاطفنا الصادق مع عائلتها. تينا ، سوف نفتقدك كثيرا”.

ولم يكتفي بهذا فقط بل قام حساب HISTORY  على موقع تويتر منذ ساعات قليلة بالإعلان عن خبر وفاة تينا تيرنر وقال: ” ولدت آنا ماي بولوك، وانطلقت مسيرة تينا تورنر في الستينيات إلى جانب آيك تورنر. اكتسبت فترة حكمها كفنانة منفردة زخمًا في عام 1984 عندما أصدرت أغنية “Private Dancer”. سيستمر الألبوم في الفوز بأربع جوائز جرامي. اشتهرت تيرنر بأدائها النشط وتقنياتها الغنائية الفريدة والعديد من أغانيها الفردية التي تتصدر المخططات. في عام 1991، تم إدخالها هي وآيك تورنر في قاعة مشاهير الروك آند رول. توفيت “ملكة الروك أند رول” الشهيرة تينا تورنر عن عمر يناهز 83 عامًا”.

نرشح لكم أيضا: ما هو سبب وفاة بطل عائلة الحاج متولي مجدي عبد الوهاب

واشتهرت تينا تورنر التي اطلق عليها لقب ملكة الروك اند رول بأدائها المسرحي الجميل، والمليء بالغناء والحيوية كم وقانت المعنية الأمريكية الراحل بإصدار عدد من الأغاني، التي بقيت علاقة في أذهان الجماهير العالمية

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات