أخر الأخبار

بعد رؤيتها في المدرجات.. حقيقة العلاقة بين تايلور سويفت وترافيس كيلسي

بعد رؤيتها في المدرجات.. حقيقة العلاقة بين تايلور سويفت وترافيس كيلسي، أثارت المغنية العالمية تايلور سويفت الجدل بشكل كبير جدا عندما تم رصدها من خلال عدسات الكاميرات، التي كانت متواجدة في ملعب مباراة كر القدم الأمريكية وذلك بعد أن كانت تايلور تقوم بتشجيع ترافيس كيلسي نجم كرة القدم الأمريكية، وما كان لافت بشكل كبر هو تشجيع سويفت لكيلسي وجلوسها إلى جانب والدته على المدرجات في ملعب المباراة.

حقيقة العلاقة بين تايلور سويفت وترافيس كيلسي

بعد تواجدها بجانب والدة ترافيس كيلسي عادت النجمة العالمية تايلور سويفت، من اجل تصدر التريند مرة اخرى وهذه المرة بعد لكثير من التكهنات بشأن علاقتها مع نجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، وذلك بعد أن تم رصد سويفت بعشرات الكاميرات وهي تقوم بتشجيع اللاعب بشكل كبير جدا، من اجل الفوز بهذه المباراة التي يشارك فيها في يوم الأحد.

وكانت سويفت حاضرة في ملعب المباراة التي جمعت كل من كانساس يتي تشيفز، على ارضه مع شيكاغو بيرز ليتم تصوير تايلور سويفت مع تفاعلها خلال المباراة، وهي تجلس في المدرجات الأمامية الخاصة بملعب المباراة إلى جانب والدة تارفيس كيلسي التي تسمة دونا.

حقيقة العلاقة بين تايلور سويفت وترافيس كيلسي
حقيقة العلاقة بين تايلور سويفت وترافيس كيلسي

وبدا النجم الأمريكي كيلسي متحمسًا في المباراة بعد أن رصدته عدسات الكاميرات، وهو ينظر إلى المدرجات حتى يتأكد من حضور تايلور وتظهر على النجم علامات الذهول والسعادة على وجهه.

أما عن المغنية الحائزة على 12 جائزة غرامي حضرت إلى ملعب المباراة وهي ترتدي الجاكيت الخاصة، بفريق كانساس سيتي الشهيرة باللونين الأحمر والأبيض، وشوهدت، وهي تهتف بكل طاقتها خاصة بعد أن حصل اللاعب كيليسي على تمريرة من لاعب خط الوسط باتريك ماهومز في الربع الثالث.

وبعد فوز فريق كانساس سيتي تشيفر على شيكاغو بيرز بنتيجة كبيرة جدا، وصلت إلى 41-10 وبعد المباراة شوهد الثنائي يمشيان جنبا إلى جنب.

وذكرت العديد من التقارير أن كيلسي قام بحجز مطعمًا كاملًا من اجل الاحتفال مع تايلور، بفوز فريقه ذلك بعد انتشار عدد من الصور لهما وهما يركبان في سيارة ترافيس المكشوفة.

نرشح لكم أيضا: خلال حفلها في شيكاغو.. تايلور سويفت تبلع حشرة بالخطأ.

يذكر أن النجمة تايلور سويفت كانت قد أعلنت في مايو الماضي أنها من مشجعي فريق ايغلز، ولكن هناك الكثير من التكهنات التي انتشرت خلال الأسابيع الأخيرة بشأن احتمال ارتباطها بالنجم كيلسي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات