سحر حسين توجه رسالة للجمهور السعودي بعد الفوز على الارجنتين

سحر حسين توجه رسالة للجمهور السعودي بعد الفوز على الارجنتين، بعد الفوز المثير للمنتخب السعودي على المنتخب الارجينيتني تسابق النجوم العرب. من اجل تهنئة المنتخب بعد الفوز على ميسي ورفاقه من ابرز النجوم الذين هنأوا المنتخب. السعودي الفنان سحر حسين التي كانت سعادة للغاية. نتيجة هذا الفوز الصعب خاصة امام وصيف كأس العالم في عام 2014م.

سحر حسين توجه رسالة للجمهور السعودي

أعربت الفنانة سحر حسين بسعاداتها الغامرة لفوز المنتخب السعودي، على المنتخب الارجنتيني في منافسات المجموع الثالثة من مونديال قطر 2022، وانتهت المباراة المثير بنتيجة اثنين للمنتخب السعودي مقابل هدف للمنتخب الأرجنتيني.

سحر حسين توجه رسالة للجمهور السعودي
سحر حسين توجه رسالة للجمهور السعودي

ما واشادت الفنانة بالجمهور السعودي الذي حرص على حضور المباراة، وقدم الدعم الكافي للاعبي المنتخب السعودي وقامت سحر حسين بمشاركة متابعيها مقطع فيديو للجمهور السعودي، الذي تواجد في مدرجات ملعب لوسيل وهو يحتفل بفوز منتخب بلادهم وعلقت “يا حلوكم تستاهلون”.

وعقب انتهاء اللقاء المثير حرص هدد من فنيني ومشاهير الوطن العربي، على تهنئة لاعبي المنتخب السعودي على الأداء المشرف الذي قدموه والذي استطاعوا من خلاله الفوز بالمباراة، كما وتحولت حسابات النجوم والمشاهير الى ساحة عارمة من الافراح عقب هذا الفوز.

سحر حسين والدراما

تنتظر النجمة سحر حسين عملين فنين الأول تحت عنوان ضمير مستتر. الذي انتهت من تصويره حيث تقوم حر بتجسيد شخصية نائبة في مجلس الامة الكويتي حيث ظهرت من خلال البرومو الخاص. بالعمل وهي تؤدي اليمين الدستورية امام مجلس الامة وتتعهد باحترام هذا الدستور.

اما العمل الثاني فيحمل اسم عودة خالتي الذي بدأت فيه بتصوير مشاهد تمهيدا لعرضه قريبا. ويضم مسلسل عودة خالتي عدد من النجو ومن ابرزهم:

  • هدى حسين.
  • فرج الصواف.
  • عبد الله البلوشي.
  • نورا.
  • اخراج محمد جمعة.
  • تأليف خالد ومحمود شكري.

 

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات