بالفيديو الناقد سمير الجمل: محمد رمضان يحتاج لطبيب نفسي

بالفيديو الناقد سمير الجمل: محمد رمضان يحتاج لطبيب نفسي، لا يزال الفنان المصري محمد رمضان يتصدر التريند بشكل مستمر وهذه المرة بعد ان تمت مهاجمته من قبل الناقد المصري الجمل، الذي هاجمه بحدة شديدة بعد مقاطع الفيديو التي قام بنشرها النجم المصري والتي اثار من خلالها الجدل، بشكل كبير جدا وقال الناقد خلال لقاء صحفي انه يجب ان يتم وضع حطوط حمراء للتصرفات التي يقوم بها هذا الفنان.

محمد رمضان يحتاج لطبيب نفسي

هاجم الناقد المصري سمير الجمل النجم المصري محمد رمضان، نتيجة الاعمال التي يقوم بها معتبرا ان الفنان رمضان يحتاج الى طبيب نفسي من اجل ان يعالجه، وقال الناقد المصري من خلال برنامج “تقدر مع الغيطي”، والذي يبث على  قناة “الشمس”: “ما يفعله محمد رمضان هو خارج عن السياق، إلا إذا كان شخصا ما يشجعه على ذلك”.

وأضاف: “لما تطلع وتغني مافيا، معنى مافيا إيه الأول؟، دول ناس تجار مخدرات وقتلة ولصوص، وأنت طالع تغني وفخور أوي أنهم مافيا؟ إنت بتتكلم في حاجة إنت جاهل بها ومعندكش فكرة عنها”.

وتابع مسير الجمل: “لما ربنا يديك نعمة، وأول 5 أو 6 ملايين جنيه يجولك تجيب بيهم عربيتين وتتصور بيهم، أنت بتعمل إيه لبلدك؟، وبتعمل إيه لناسك؟”.

يذكر ان هذه المرة ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها الناقد الجمل، الفنان محمد رمضان بل هاجمه في العديد من المرات واتهمه: “السبب في نشر البلطجة بسبب أفلامه التي قدمها مثل عبده موته، والألماني”.

محمد رمضان يحتاج لطبيب نفسي
محمد رمضان يحتاج لطبيب نفسي

وتعرض الفنان محمد رمضان في المرة الأخيرة من قبل متابعيه، على الفيس بوك نتيجة تعليقه على تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز، والتي اعتبرها المتابعون انها سخرية من الفنانة القديرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات