مقطع صوتي لشاب سعودي يطلب يد آمبر هيرد للزواج بعدما حدث لها

مقطع صوتي لشاب سعودي يطلب يد آمبر هيرد للزواج بعدما حدث لها، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بعد ان تم تداول مقطع صوتي لشاب سعودي بعرض الزواج على الفنانة الامريكية امبر هيرد، بعد حملات التنمر التي تعرضت لها الفنانة امبر هيرد وقال الشاب السعودي انه يريد ان يستر على الفنانة الامريكية، وقال  رواد التواصل الاجتماعي ان التسجيل الصوتي ليس بهدف طلب امبر للزواج بل هو كنوع من أنواع الفكاهة.

شاب سعودي يطلب يد آمبر هيرد للزواج

ارسل شاب سعودي لم يقم بالتعريف عن هويته تسجيل صويت من خلال الحساب الخاص، بالفنانة الامريكةي ونجمة هوليود امبر هيرد ووعدها من خلال التسجيل الصوتي، بحياة سعيدة في حال وافقت على عرض الزواح.

واستخدم الشاب السعودي خلال التسجيل الصوتي لفظ امبورتي مضيفا، الى هذا الوصف الكثير من الكلمات الجميلة التي عبرت عن حب  الشاب للفنانة امبر والتي قال فيها “يا بعد قلبي أنت، ما دام إن الدنيا قفلت في وجهك، فخلاص ليس لك سواي”.

واستطاع الشاب السعودي ان يخبر الفنانة امبر هيرد عن مشاهدته لكميات، التنمر التي تعرضت لها الفنانة الامريكية مضيفا انه يود ان يستر عليها راجيا من الله تعالى ان يكتب له، ولها الخير والتوفيق كما وتضمنت الرسالة الصوتية الخاصة بالشاب السعودي اتقادا حادا للفنان الأمريكي جوني ديب، وقال انا افضل من السايب الذي كنتي تعيشين معه”.

شاب سعودي يطلب يد آمبر هيرد للزواج

وقال رواد التواصل الاجتماعي ان الشاب السعودي لا يمتلك الكثير من الفرص، بوصول رسالته الى الفنانة الامريكية امبر هيرد التي وصلها مئات الرسائل بعد ان  تم الإعلان عن نتائج المحاكمة، التي انتهت بهد 6 أسابيع من المحاكمة التي جمعت الزوجين هيرد وديب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات