أخر الأخبار

تعرض لحادث اثناء التصوير.. شاروخان يخضع لعملية جراحية في أميركا

تعرض لحادث اثناء التصوير.. شاروخان يخضع لعملية جراحية في أميركا، عرف بأدواره القوية ولك لهذه الأدوار حد يجب الوقوف عنده حتى لا يتعرض الشخص للخطر، ولكن الفنان الهندي شاروخا، لم يتوقف بل استمر بهذه الأدوار التي أوصلته إلى الإصابة التي ترتب عليها إجراء العملية الجراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر شاروخان من أبرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة من خلل الأعمال الفنية، التي قام بها ولتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم خاصة العالم العربي.

شاروخان يخضع لعملية جراحية في أميركا

تعض النجم الهندي شاروخان إلى حادث أثناء تصوير فيلمه الجديد في ولاية لوس انجلوس الأمريكية، وهذا ما أدى إلى كسر انفه أجرى بعده عملية جراحية بسيطة، واكد الأطباء أن النجم الهندي يتماثل للشفاء.

وفيما يم يعرف بعد ماهية الحادث الذي وقع فيه شاريخان وكيف وقع وذكرت ETimes، أن النجم الهندي شاروخان كان يقوم بتصوير مشروع جديد في ولاية لوس انجلوس، وانتهى به المطاف بإيذاء انفه حيث بدأ أنفه ينزف ومن ثم تم نقله مباشرة الى المشفى من اجل تلقي لعلاج اللازم كما وأخبر الطبيب الفريق الخاص بشاروخان، انه لا يوجد شيء يدعو للقلق وسيحتاج نجم بوليود إلى إجراء عملية جراحية بسيطة من اجل وقف النزيف، كما وذكر التقرير أن شاروخان خرج بعد العملية مع ضمادة على انفه”.

شاروخان يخضع لعملية جراحية في أميركا
شاروخان يخضع لعملية جراحية في أميركا

وبعد العملية عاد شاروخان إلى مدينة مومباي الهندي من اجل أن ينال قسطا، من الراحة يساعده على التعافي وهذا ما اكده الأطباء الملعون عل حالة شاروخان.

نرشح لكم أيضا: شاروخان ينهي تصوير Dunki ويشكر وزارة الثقافة.

تجدر الإشارة أن الفنان الهندي شاروخان من أبرز الفنانين الذين يحبون الدخول في مغامرات ربما تكون خطيرة جدا، من اجل إنجاح الأفلام السينمائية التي يشارك فيها، ولم تكن هذه هي الإصابة الأولى للنجم الهندي بل هناك الكثير من الإصابات التي تعرض لها والتي كانت مؤذية بشكل كبير جدا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات