شاهد برومو فيلم الذئاب Wolfs وتعرف على ابطاله

شاهد برومو فيلم الذئاب Wolfs وتعرف على ابطاله، الذئاب Wolfs هو فيلم يجمع بين الأكشن والإثارة والكوميديا1. يتميز الفيلم بمشاركة النجمين العالميين جورج كلوني وبراد بيت1. يروي الفيلم قصة موظفين يعملان في قطاع الأموال، حيث تبدأ المنافسة والمواجهة بينهما عندما يُكلّفان بنفس المهمة1. هذا الصراع يطلق العنان للعديد من المواقف الحماسية والكوميدية، ضمن موجة من الأكشن والإثارة.

فيلم الذئاب Wolfs

الفيلم من إنتاج سوني بيكتشرز وأفلام أبل الأصلية، وقد تم طرح التريلر الأول للفيلم الذي يظهر فقط ركوب كل من بيت وكلوني في سيارة. يتميز الفيلم بالتوتر والإثارة، حيث يظهر النجمان بمظهر صارم وجدي. من المقرر إصدار المقطع الدعائي الكامل في 29 مايو 2024.

يعود كل من براد بيت وجورج كلوني للعمل معًا بعد آخر عمل لهما عام 2008 في فيلم “بيرن أفتر ريدينغ”، والذي سبقته سلسلة أفلام الجريمة والسرقة الكوميدية “أوشن 11” عام 2001، ثم “أوشن 12” في 2004، و”أوشن 13″ عام 2007.

ابطال فيلم الذئاب Wolfs

يشارك في فيلم الذئاب Wolfs مجموعة من النجوم العالمين المميزن للغاية والذين ظهروا في الفيديو الدعائي الذي تم نشره للمرة الأولى في 28 مايو 2024م ومن ابرز المشاركين في فيلم الذئاب Wolfs:

  • جورج كلوني.
  • براد بيت.

تريلر فيلم الذئاب Wolfs الأول

في العرض الترويجي الأولي لفيلم “الذئاب” الذي استمر لمدة 30 ثانية، يتم تسليط الضوء على جورج كلوني وبراد بيت وهما يقودان سيارة بتعابير وجه صارمة، دون أي حوار بينهما.

الأصوات المسموعة تقتصر على ضوضاء السيارة ومساحات الزجاج الأمامي. ومن المتوقع أن يتم إطلاق العرض الترويجي الكامل في 29 مايو 2024.

الفيلم يحكي قصة اثنين من الموظفين في قطاع الأموال، حيث تنشأ بينهما منافسة وصراع عندما يتم تكليفهما بنفس المهمة. هذا الصراع يؤدي إلى سلسلة من المواقف المثيرة والمضحكة، في إطار من الأكشن والإثارة.

طالع أيضا: شاهد برومو فيلم السرب وتعرف على ابطاله.

فيلم “Wolfs” يجمع بين كلوني وبيت في قصة مثيرة حول المنافسة في قطاع الأموال. نتطلع إلى مشاهدته والاستمتاع بالأحداث التي يمتلكها العمل الفني!

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات