عودة اغنية يمكن خير.. صلح رامي صبري وعمرو مصطفى على الهواء

عودة اغنية يمكن خير.. صلح رامي صبري وعمرو مصطفى على الهواء، بعد تصاعد وتيرة الخلافات بين المطرب المصري رامي صبري والملحن والموزع عمرو مصطفى بسبب أغنية يمكن خير، والتي رافقتها الكثير من الاتهامات التي وجها الملحن عمرو مصطفى للفنان رامي صبري الذي يعتبر من أفضل الفنانين في العالم العربي بأكمله، ووصلت الخلافات بين الثنائي إلى مراحل متقدمة حيص استطاع الملحن عمرو مصطفى، إيقاف أغنية يمكن خير وحظرها على يوتيوب.

صلح رامي صبري وعمرو مصطفى على الهواء

بعد شد وجذب من قبل الثنائي المصري استطاع الملحن عمرو مصفى أن يقوم بإيقاف أغنية يمكن خير، للمطرب المصري رامي صبري وبعد هذا الأمر هاجم المطرب المصري مواطنه مصطفى، وتبادلا التهم والشتائم التي أدت إلى تصاعد وتيرة الخلافات التي رافقتها اتهامات بالسرقة.

وبعد هذا الأمر تدخل الكثير من الفنانين من اجل التصالح بين الفنان رامي صبري، والملحن عمرو مصطفى وتم الأمر بنجاح حيث تصالح الثنائي على الهواء مباشرة وذلك بعد أن حلا ضيفا على برنامج “أجمد 7″، على راديو نجوم أف إم ليتفاجأ بمكالمة هاتفية من الفنان رامي صبري في مبادرة منه لإنهاء الخلاف بينهما.

وقال النجم رامي صبري: “نفتخر بوجود عمرو مصطفى ولكن مينفعش تختلف معاي بطريقتك دي ومينفعش، تطلع وتقول إني سرقت الأغنية منك أنا دايما بدافع عنك يا عمرو وبقول، إنك أطيب واحد في الدنيا وأنتو فاهمينو غلط ولحد إمبارح بدافع عنك رغم إنك وقفت أغنيتي على اليوتيوب”.

صلح رامي صبري وعمرو مصطفى على الهواء
صلح رامي صبري وعمرو مصطفى على الهواء

ومن جانبه اعتذر عمرو مصطفى لرامي صبري قال له اعتذر لك يا رامي، لكن أنت المفروض تكتب أن أغنية يمكن خير لحن عمرو مصطفى ورامي صبري وأنا أكثر واحد، بدافع عنك وحصل خير ومتفرحش الناس فينا.

وتابع مش ح أرفع قضية على رامي صبري والأغنية هترجع له، وخلاص لأني بحبه وبجب كل الفنانين ولكن مينفعش يبوظا هيبتي في المزيكا.

نرشح لكم أيضا: مستحدما الذكاء الاصطناعي.. أول تعليق من عمرو مصطفى بعد تلحين أغنية لأم كلثوم.

وكانت إدارة منصة يوتيوب قد حظرت اغنية يمكن هير من القناة الرسمية للمطرب رامي صبري، يوم الثلاثاء بناء على شكوى مقدمة من الملحن عمرو مصطفى، واتهامه بسرقة لحن أغنية رقصة دون إذن مسبق.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات