مقتطفات من حياة طبيبة الطوارئ السعودية أثير السبهان

مقتطفات من حياة طبيبة الطوارئ السعودية أثير السبهان، صدم الشارع السعودي خاصة المرضى في مشفى الملك فيصل التخصصي بعد الإعلان عن وفاة طبيبة الطوارئ السعودية أثير ماجد السبهان. التي تعتبر من اشهر الطبيبات في المملكة العربية السعودية والتي كانت تبدي استعدادها من اجل مساعدة كافة المرضى في مشفى الملك فيصل. الذي تعمل فيه الطبيبة السعودية التي استطاعت. أن تفرض احترامها على الجميع سواء العاملين أو المرضى.

مقتطفات من حياة طبيبة الطوارئ أثير السبهان

بعد النجاح والشهرة التي وصلت إليها الطبيبة التي عانت الأمرين في بداية حياتها كان الموت اقرب إليها، من وصولها إلى الشهرة التي كانت تنتظرها الطبيبة الخلوقة صاحبة القلب الطيب التي كانت تعامل المرضى بأفضل ما لديها:

  • عانت طبيبة الطوارئ السعودي من الكثير من المواقف التي كانت تعاندها في بعض الأحيان. ولكن قوة العزيمة التي تمتلكها أثير استطاعت أن تتخطى هذه المحن ووصلت إلى ما كنت تسعى إليه.
  • من المرجح أن تكون أثير السبهان في العقد الثالث من العمر ولكن لا يوجد هناك أي تأكيدات بعد.
  • استطاعت الطبيبة أثير بنت ماجد السبهان أن تعمل كطبيبة طوارئ في مشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض. بعد أن نجحت في كافة الاختبارات التي تقدمت إليها.

طبيبة الطوارئ أثير السبهان

تمتلك المملكة العربية السعودية نخبة من الأطباء المميزين الذين يقفون على راحة المرضى. ومن ابرز الأطباء الذين تمتلكهم السعودية ويمتلك مستشفى الملك فيصل التخصصي هي أثير السبهان. التي استطاعت أن تثبت نفسها من خلال المهارات التي تمتلكها والتي كانت تضعها في خدمة المرضى. والمكلومين الذين يعانون من الام عصيبة تعصف بهم وتعمل أثير لسبهان في الطوارئ في مستشفى الملك فيصل الذي يستقبل المئات من المرضى يوميا.

طبيبة الطوارئ أثير السبهان
طبيبة الطوارئ أثير السبهان

سبب وفاة أثير السبهان

استيقظ الشارع السعودي على خبر وفاة طبيبة الطوارئ في مشفى الملك فيصل التخصصي أثير الحلوة. وكان هذا الخبر من الأخبار الصادمة على العاملين في مشفى الملك والمرضى الذين يأتون إلى زيارة المشفى. من اجل تلقي العلاج خاصة المرضى الذين كان لهم تعامل مباشر مع الطبيبة الراحلة، التي كانت تسمع لهم وتخفف عن الامهم التي يعانون منها. وقالت المصادر الطبية أن أثير السبهان توفيت نتيجة أزمة قلبية مفاجئة خاصة بعد أن كانت تتلقى العلاج في المشفى التخصصي.

قد يهمك أيضا: هل حقا توفي مشهور التيك توك ياسين جنكيز نتيجة الزلازل تعرف على هذا

أثير السبهان من ابرز الأطباء الذين كانوا يعملون في مستشفى الملك فيصل التخصصي. والذين كانوا يقفون على راحة المرضى من اجل التخفيف عنهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات