أخر الأخبار

ظهور نادر لابنة محمد عبده بحفله الأخير في لندن (فيديو)

ظهور نادر لابنة محمد عبده بحفله الأخير في لندن، محمد عبده هو واحد من أبرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية التي قام بها النجم السعودي المميز للغاية، والذي أصبح أيقونة غنائية مميزة للغاية يحتذى الجميع به واستطاع الفنان السعودي محمد عبده أن يقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية، تنتظر أعماله على أحر من الجمر لهذا حصدت أعماله ملايين المشاهدات بع نشرها على منصة اليوتيوب.

ظهور نادر لابنة محمد عبده بحفله الأخير

أحيا النجم السعودي محمد عبده في الأمس حفلا غنائيًا في العاصمة البريطانية لندن، وخلال الحفل هذا الحفل تم تكريم فنان العرب محمد عبده من قبل منظمو الحفل، وما كان لافت هو صعود ابنة فنان العرب محمد عبده العنود والتي تبلغ من العمر 5 سنوات إلى المسرح.

واستقبل الفنان السعودي ابنته العنود وحملها بين ذراعيه عندما صعدت على خشبة المسرح، لتقوم بتقطيع قالب الحلوى برفقته وسط حالة من الفرح، والسعادة الكبيرة بين الجماهير الحاضرة للحفل.

وكان قد بدأ المطرب السعودي الحفل بأغنية ليلة الخميس، والتي تفاعلت معها الجماهير السعودية بشكل كبير جدا من خلل التصفيق وترديد كلمات الأغنية كما وقدم المغني السعودي مجموعة، من أشهر الأغاني الخاصة التي تفاعل معها الجمهور وأبدى ردة فعل قوية للغاية.

ظهور نادر لابنة محمد عبده بحفله الأخير
ظهور نادر لابنة محمد عبده بحفله الأخير

وفي سياق منفصل حظي فنان العرب محمد عبده في يوليو الماضي باستقبال مميز عند وصوله إلى نجران، لإحياء حفله الفني الضخم الذي أقامه هناك كان حساب روتانا لايف، قد نشر مجموعة من الصور الخاصة على حسابه على انستغرام كما وتم نشر مجموعة من مقاطع الفيديو التي وثقت وصول الفنان الكبير محمد عبده، الذي استقبله أهل المنطقة بالورود والأهازيج النجرانية الجميلة للغاية.

وعند وصول فنان العرب إلى نجران قال: “كنت أحلم بزيارة هذه المنطقة، التي هي جزء هام من بلادي وكنت دائماً أتمنى أن أزورها ولم اتخيل انها بهذا الجمال”.

وأضاف: “نجران أرض رحبة وخضار مميز.. عراقة وتاريخ وحضارة وأهلها كرام”.

نرشح لكم أيضا: محمد عبده في المستشفى ورابح صقر اول الزائرين.

تجدر الإشارة أن محمد عبده من الفنانين الذين وصلوا إلى مرحلة متقدمة بعد إخراجه للكثير، من الالبومات الغنائية التي حازت على إعجاب الجماهير في السعودية والعالم العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات