مع بداية الشتاء… علاج فعال وسريع للأنفلونزا

مع بداية الشتاء… علاج فعال وسريع للأنفلونزا، مع بداية فصل الشتاء وانتشار الكثير من الامراض خاصة الانفلونزا يسعى الجميع. من اجل البحث عن الادوية والعلاجات السريعة والفعالية التي تعمل على القضاء على مرض الانفلونزا. الذي يصيب الجسم بضعف عام على اثره يمكث الفرد في مكانه. ولا يقوى على الحركة ابدا الا بعض الحصول على المضادات الحيوية التي من شائنها ان تقوم بتخفيف الاعراض. التي تظهر على الشخص المصاب بفايروس الانفلونزا.

ما هو مرض الانفلونزا

الانفلونزا هي عبارة عن مرض فيروسي ويتميز هذا المرض بسرعة انتشاره الكبير جدا. حاصة في فصل الشتاء ويمتاز فيروس الأنفلونزا عن غيره من الفيروسات الأخرى بسرعة التمحور. والانتشار من شخص الى اخر ويكون انتشار الفايروس من شخص الى اخر من خلال التلامس او العطس او الكثير من الأشياء الأخرى. التي تلعب دورا مهما جدا في انتقال الفايروس على مستوى واسع.

أسباب الإصابة بالأنفلونزا

ينتقل فايروس الأنفلونزا في الهواء داخل قطرات صغيرة جدا ويتم انتقال فايروس الانفلونزا. من خلال السعال او العطاس او من خلال التحدث مع شخص مريض بالأنفلونزا.

ويمكن استنشاق القطرات من الهواء مباشرة او من الممكن ملامستها. من خلال مسك بعض الأشياء الخاصة بالمريض مثل الهاتف او لوحة المفاتيح او الحاسوب وبعد لمس هذه الأشياء. يتم نقل الفايروس الى العين او الانف او الفم ومن ثم يصيب الشخص.

وبعد الإصابة وانتقال الفايروس الى الجسم يقوم بإنتاج اجسام مضادة ضد نوع الانفلونزا. ولكن يجب العلم ان هذه الاجسام المضادة لا تمنع الإصابة بالمرض. لذى يوصي الأطباء بالتطعيم ضد الانفلونزا سنويا.

أسباب الإصابة بالأنفلونزا
أسباب الإصابة بالأنفلونزا

ما هي مضاعفات الانفلونزا

من المرجح ان يشعر الشخص المريض بالكثير من المضاعفات التي تجعله يتأكد. انه مصاب بفيروس الانفلونزا الذي يعتبر من الفايروسات التي لا تترك أي اثر على المستوى البعيد. ومن المضاعفات الخاصة بفايروس الانفلونزا:

  • التهاب الاذن الوسطى.
  • التهاب الجيوب الانفية.
  • التهابات الشعب الهوائية
  • التهاب السحايا.
  • الالتهاب الرئوي.

شاهد أيضا: 9 ماسكات طبيعية لتبييض البشرة.

علاج فعال وسريع للأنفلونزا

من الممكن علاج الانفلونزا من خلال تناول الادوية التي تعمل على تخفيف الاعراض التي تكون مصاحبة لفايروس الانفلونزا الذي يعنبر من الفايروسات التي تتحور بشكل سريع من اجل مقاومة العلاجات التي يتم تناولها من قبل الأشخاص ومن ابرز العلاجات التي يمكن تناولها من قبل الأشخاص:

  • أوسيلناميغير “Oseltamivir”.
  • زاناميفير “Zanamivir”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات