دوري روشن السعودي يكشف عن فرق شاركت في جميع النسخ تعرف عليها

دوري روشن السعودي يكشف عن فرق شاركت في جميع النسخ تعرف عليها، دوري روشن السعودي هو واحد من الدوريات العالمية القوية للغاية، والتي تمتلك مجموعة من الفرق التي تسعى من اجل الوصول إلى درع دوري روشن السعودي وتمتلك الأندية التي تعلب في هذا الدوري مجموعة من اللاعبين المهاريين، الذين يحاولون صنع المجد للأندية التي يلعبون لها ومن أبرز اللاعبين المشاركين في دوري روشن السعودي كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما وعدد كبير من اللاعبين المنتقلين حديثًا.

دوري روشن السعودي

دوري روشن السعودي هي البطولة الرسمية التي تقام في المملكة العربية السعودية، وثاني أغلى بطولة في القارة الأسيوية حيث تصل قيمتها إلى 473.70 مليون يورو، ولعبت بطولة الدوري السعودي لكرة القدم للمرة الأولى في عام 1976-1977م باسم الدوري الممتاز وحصل الفريق الفائز على درع الدوري، ولكن قبل هذا الأمر لعبت بطولة باسم الدوري التصنيفي وذلك من اجل تصنيف الفرق ما بين درجة ممتاز، ودرجة أولى وذلك حسب نتائجها في ذلك الموسم.

دوري روشن السعودي يكشف عن فرق شاركت في جميع النسخ

كشف القائمون على دوري روشن السعودي عن الكثير من الأرقام الخاصة بالدوري السعودي، لافتة أن موسم 2023/2024 هو الموسم ال 16 من الدوري السعودي الممتاز.

وأبان الحساب الرسمي للدوري السعودي الممتاز على منصة تيويتر، أن هناك مجموعة من الفرق التي وصل إلى 5 فرق وهي “الهلال، والنصر، والاتحاد، والشباب، والرائد”، شاركوا في جميع النسخ، بواقع 16 مشاركة.

وأضاف الحساب الرسمي للدوري أن فريقي الأهلي والفتح شاركا في 15 نسخة، في حين شارك نادي الاتفاق ونادي التعاون في 14 نسخة.

دوري روشن السعودي يكشف عن فرق شاركت في جميع النسخ
دوري روشن السعودي يكشف عن فرق شاركت في جميع النسخ

الفرق التي شاركت للمرة الأولى

شاركت بعض الفرق في دوري روشن السعودي ومن أبرزها نادي الوحدة الذي شارك 11 نسخة، ونادي الحزم في 7 نسخ أما عن أبها والفيحاء شاركا في 6 نسخ والخلج وضمك شاركوا في 5 نسخ، والطائي 3 نسخ في حين يشارك نادي الرياض والأخدود للمرة الأولي وتسعى كافة الفرق من اجل الحصول على درع الدوري السعودي، والذي لا يمكن الحصول عليه إلا بعد إبداء القوة والشجاعة في الدوري.

نرشح لكم أيضا: تشكيلة ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا.

تجدر الإشارة أن دوري روشن السعودي من الدوريات القوية للغاية، والتي تشارك فيها مجموعة من الفرق القوية للغاية التي استطاعت التعاقد مع أبرز النجوم، من أبرزهم رونالدو وبنزيما وعدد من الجوم

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات