أخر الأخبار

أبرز فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 93

أبرز فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 93، تفاعل الجمهور السعودي بشكل واسع عبر هاشتاغ اليوم الوطني السعودي على منصة اكس حيث يستعد الشعب السعودي من اجل الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية ويقام في هذه المناسبة الوطنية الكثير من العروض والفعاليات الوطنية التي سوف تشهداه المملكة السعودية التي تسعى من اجل إحداث فارق كبير جدا بين كافة الدول العالمية ودول المنطقة بأكملها.

فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 93

يستعد الشعب السعودي بأكمله من أجل إحياء اليوم الوطني السعودي لهذا تفاعل الشعب السعودي على هاشتاغ اليوم الوطني السعودي على منصة إكس ويحتفل الشعب السعودي بهذه المناسبة الوطنية المميزة للغاية والتي يتم إحياءها في 23 سبتمبر 2023 لهذا سوف تقام الفعاليات والاحتفالات المميزة والتي ينتظرها الشعب السعودي بفارغ الصبر ومن أبرز الفعاليات التي سوف تقام غد بمناسبة اليوم الوطني السعودي

وستشهد المملكة مسيرة عسكرية بالإضافة إلى عروض جوية فوق سماء المدن والمحافظات في المملكة كما وستشارك في المسيرة بالعاصمة السعودية الرياض عند الساعة الرابعة عصرا قطع وعربات عسكرية تتقدمها مجموعة كبيرة من الخول إضافة إلى الفرق الموسيقية وستنطلق المسيرة من طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز حتى تصل إلى حديقة أم عجلان بحي القيروان.

فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 93
فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 93

كما وسيشارك في اليوم الوطني السعودي مجموع من العروض من أبرزها تسابق الأحلام للطائرات العسكرية والمدنية والتي يتقدمها علم المملكة محلقا في سماء لعاصمة الرياض.

كما وستقام فوق الكورنيش الشرقي في الدمام وكورنيش الفناتير في الجبيل ومنتزه الملك عبد الله البيئي في الأحساء وأيضا في كورنيش جدة الشمالي كما وستكون هناك عروض اخرى فوق كورنيش الخبر وعرض حل قاعدة الملك سعود الجوية بحفر الباطن وستختم كافة العروض حول قاعدة الجوف الجوي في ال 2 أكتوبر.

وستقوم القوات الجوية الملكية بتنفيذ بالعروض الجوية بطائرات من نوع تايفون”، و “ف – 15 إس”، و “تورنيدو”، و “ف – 15 سي” في 13 مدينة هي: الرياض، جدة، الدمام، الجوف، الجبيل، الأحساء، الطائف، الباحة، تبوك، أبها، خميس مشيط، والخبر، وحفر الباطن.

ولن تكون هناك عروض فقد للقوات الجوية بل سيشارك الأسطول البحري في الأسطولين الشرقي والغربي في ال 23 سبتمبر حيث ستقوم القوات البحري باستعراض القطع البحرية وزوارق الأمن البحرية الخاصة.

نرشح لكم أيضا: مجوهرات مرصعة بالفصوص الخضراء في اليوم الوطني

كما وسيشارك في هذه الفعاليات عدد من الفنانين من أبرزهم فنان العرب المرطب السعودي محمد عبده في مدينة جدة في سوبر دوم وتم الإعلان عن هذا الأمر عن طريق حساب روتانا على منصة إكس.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات