قضية أشرف عبد الغفور.. أسرار جديدة تُكشف!

قضية أشرف عبد الغفور.. أسرار جديدة تُكشف!، ظلّت حادثة وفاة الفنان أشرف عبد الغفور مُحاطة بالغموض، تُثير الأسئلة و تُشغل الرأي العام منذ وقوعها.

لم تُقدم السلطات إجابات واضحة حول ظروف وفاته، و ظلّت الرواية الرسمية مُبهمة و مُحاطة بالشكوك. و مع ظهور تفاصيل جديدة في القضية، تُصبح الأسئلة أكثر كثافة و تُثير القلق حول ما حدث بالضبط.

هل ستُكشف الحقيقة في الأيام القادمة؟ أم سيبقى الغموض يُلفّ حادثة وفاة أشرف عبد الغفور للفترة الطويلة؟</p>

<h2>قضية أ</p>

شرف عبد الغفور</p>

في قضية >وفاة أشرف عبد الغفور، عقدت محكمة جنح ٦ أكتوبر في القاهرة جلسة محكمة خاصة بمعارضة على حكم سجن 3 سنوات للمتسبب بوفاة أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بحادث سير.

الجلسة عقدت بغياب المتهم. المحامي شعبان سعيد، محامي عائلة أشرف عبد الغفور، أكد أن المحكمة قبلت المعارضة شكلاً ورفضت تأييد الحكم المعارض فيه، وأصدرت حكمًا بالسجن لمدة 3 سنوات، وتعويض مدني مؤقت قدره ٤٠ ألف جنية، بالإضافة إلى كفالة قدرها ٥ آلاف جنية.

نتنظر التقرير بالاستئناف، ونأمل أن يكون هذا الحكم نهائيًا وأن يُسجن المتسبب خلف القضبان. يُذكر أن أشرف عبد الغفور توفي يوم 3 ديسمبر 2023 بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الدائري في القاهرة.

قضية أشرف عبد الغفور

وقال محامي عائلة أشرف عبد الغفور: “قبِلت المحكمة المعارضة شكلاً و رفضت تأييد الحكم المعارض فيه، الذي كان قد حكم على المتهم بثلاث سنوات سجن و تعويض مدني مؤقت بقيمة 40 ألف جنيه و كفالة بقيمة 5 آلاف جنيه”.

وأوضح المحامي سعيد أن المحكمة استمعت لمرافعته عن ورثة أشرف عبد الغفور، و تحدث عن الخطأ الذي ارتكبه المتهم و الأضرار التي لحقت بأسرة الفنان المرحوم.

و أشار المحامي سعيد إلى أن القضية ما زالت تُنتظر تقرير الاستئناف، و أعرب عن أمله في أن يكون هذا الحكم نهائياً و أن يُسجن المتهم في القضية.

يُذكر أن أشرف عبد الغفور توفي يوم 3 ديسمبر 2023، بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الدائري في القاهرة.

طالع أيضا: بالفيديو ريهام عبد الغفور تصدم جمهورها.</strong>

مع ظهور أسرار جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور، يُصبح الغموض أكثر كثافة و تُثير الأسئلة حول ما حدث بالضبط. هل ستُكشف الحقيقة في الأيام القادمة؟ أم سيبقى الغموض يُلفّ قضية وفاة أشرف عبد الغفور للفترة الطويلة؟

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات