كارتييه تكشف عن ساعتها الجديدة الفاخرة

كارتييه تكشف عن ساعتها الجديدة الفاخرة، أخيرا استطاعت دار كارتييه ان تقوم بالإعلان والكشف عن ساعتها الجديدة والفاخرة التي حازت اعجاب الجماهير الذين يتعاملون  مع دار كارتيه الخاصة بالمجوهرات، والساعات واستطاعت الساعة الجديدة الخاصة بدار كارتييه ان تنال اعجاب نتيجة التصميم الرائع، الذي تم إدخاله الى الساعة الجديدة والمميزة والتي يمكن شراءها من متاجر دار كارتيه.

كارتييه تكشف عن ساعتها الجديدة

أخيرا وبعد مرور 25 عاما استطاعت كارتيه ان تقوم بإصدار ساعة Tank Francaise بسوار تم إعادة تصميمه، بالإضافة عن اعلان فيلم بمشاركة رامي مالك وكاترين دنوف.

وتتميز ساعة Tank Francaise عن غيرها من الساعات التي تم اطلاقها من قبل دار كارتيه، التي تتخصص في صناعة المجوهرات والساعات الفاخرة والجديدة كليا، وقالت كارتيه ان الاختلافات طفيفة مع إطارات مميزة ومدورة بالإضافة الى بعض اللمسات الجميلة على العلبة الخاصة بالساعة والتي تم صناعتاه من الساتان.

كارتييه تكشف عن ساعتها الجديدة
كارتييه تكشف عن ساعتها الجديدة

وقالت دار كارتيه انه تم صناعة ساعة Tank Francaise من الذهب عيار 18 قيراط. بالإضافة الى الفولاذ المقاوم للصدأ ما وأضاف الصانعون اللمسات الجميلة. وقاموا بتبديل الأرقام واستخدام ارقام رومانية جميلة للغاية على القاعدة الخاصة بالساعة والتي تشبه اشعة الشمس.

وتحتفل دار كاتريه بإطلاق ساعتها الجديدة من خلال فيلم من بطولة الممثل الأمريكي رامي مالك والممثلة الفرنسية كاثرين دنوف. وإخراج غاي ريتشي وتدور احداث الفيلم الشهير في العاصمة الفرنسية باريس.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات