كيف علق المشاهير على مباراة الأرجنتين والسعودية؟

كيف علق المشاهير على مباراة الأرجنتين والسعودية؟، بعد الفوز الذي حققه الأخضر السعودي في مباراة اليوم امام المنتخب الارجنتيني. ورفاق ميسي في بطولة كأس العالم في منافسات المجموعة الثالثة جعل كافة الفنانين. يتسابقون من اجل تهنئة الأخضر السعودي الذي فاز على ميسي. ورفاقه بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت تألق حارس المرمي محمد العويس الذي انقذ الشبا السعودية في عدد من المرات. والهجمات التي قادها النجم ليونيل ميسي من اجل ادراك التعادل.

كيف علق المشاهير على مباراة اليوم

استطاع المشاهير والفنانين العرب التعليق على مباراة اليوم التي أقيمت على استاد لوسيل بين منتخبي السعودية والأرجنتين في منافسات المجموعة الثالثة واستطاع المنتخب السعودي الفوز على الارجنتين بهدفين لهدف واحد سجله ليونيل ميسي من ركلة جزاء  وذكرت الكثير من الصحف العالمية ان هذه المباراة هي الأكثر حساسية للجميع بسبب مشاركة ميسي فيها والذي صرح قبل انطلاق البطولة: “ربما سيكون هذا آخر كأس عالم لي، لذلك هي آخر فرصة لنحقق ما نريد.

ردود فعل النجوم

يتابع مباراة السعودية والأرجنتين عدد من النجوم العرب ومن ابرزهم الفنان يارا التي كتبت على توتير:صباح التفاؤل بعرف انو المباراة صعبه كتير بس كلنا أمل فيكم يا #الأخضر💚🙏🏻🇸🇦.

اما عن ديان حداد فقد كتبت : “قلوبنا كلها مع المنتخب #السعودي .. قدها وقدود يا الأخضر 🙏🏻🇸🇦”.

وكتبت اصالة أيضا: “مبروك يا أحلى بلد”.

واضافت: “نحن ابطال”.

وعلق محمد هنيدي الذي كان مع الجماهير التي ساندت المنتخب السعودي فقد كتب: “الله الله الله التاريخ بيتكتب من جديد.. السعودية فخر العرب اليوم.. الله اكبر مبرووووووك لكل سعودي ولكل عربي”.

ومن جهتها هنأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم. الشعب السعودي ومنتخبه وكتبت: “مبروك للأبطال!!! مبروك للسعودية!!! مبروك لإلنا كلنا”.

وقالت  سيرين عبد النور في تغريدتها: “الف مبروك للمنتخب السعودي فرحتونا يا ابطال”.

اليسا علقت أيضا وكتبت: “مونديال المفاجآت السارة! مبروك للمنتخب الأخضر. الفوز المستحق والجبار أمام منتخب الأرجنتين! أداء ممتاز وممتع وواعد للعرب في المونديال. تحية للأبطال”.

اما عن ويجز فقد كتب تعليقا طريفا كما. وشارك صورة اللاعب السعودي سالم الدوسري صاحب الهدف الثاني: “ميسي مش هينفعك لما سالم يلسعك”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات