لاعب مانشستر سيتي يرتدى ملابس جعفر العمدة

لاعب مانشستر سيتي يرتدى ملابس جعفر العمدة، تصدر البوستر الذي قام بنشره نادي مانشستر سيتي الانجليزي على صفحته الشخصية على فيس بوك التريند، وجعل الجميع يتفاعلون مع البوستر الذي تم نشره والذي اوضح ان رودريجو هيرنانديز مرتديا ملابس جعفر العمدة وهو المسلسل الرمضاني، الذي جاء من بطولة النجم المصري محمد رمضان الذي أبدع وجعل الجميع يودون التسلق، بعد النجاح الذي حقق المسلسل المصري الشهير.

لاعب مانشستر سيتي يرتدى ملابس جعفر العمدة

استطاع نادي مانشستر سيتي الانجليزي من خلال صفحته الشخصية على الفيس بوك، ان يغازل مسلسل جعفر العمدة وذلك بعد ان قام بنشر صورة رودريجو هيرنانديز، وهو يرتدي ملابس جعفر العمدة وكتب النادي الانجليزي على البوستر الخاص به: “دراما رمضان بعيون مانشستر سيتي، جعفر العمدة، رودريجو العمدة”، ولم يمر هذا البوست مرور الكرام حيث استطاع النجم المصري محمد رمضان، ان يرد على حساب مانشستر سيتي ويقول: “Thank you ya LIFAA”.

لاعب مانشستر سيتي يرتدى ملابس جعفر
لاعب مانشستر سيتي يرتدى ملابس جعفر

احداث الحلقة 21 من جعفر العمدة

انتهت احداث الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة بزيارة الفنان جعفر العمدة منزل سيف “احمد داش”، ويفاجأ برن جرس الباب ورؤية بلال شامة “مجدي بدر” من قبل جعفر العمدة، الذي جرى نحوه بسرعة كبيرة من اجل القبض عليه للتعرف على مصير ابنه.

وشهدت احداث الحلقة 21 من المسلسل المصري بمقابلة بين بلال شامة ودلال “ايمان العاصي”، وبدأت المقابلة بمساومة بين دلال وبلال شامة الذي طلب 15 مليون جنيه، من اجل قتل سيف والتخلص منه.

وبعد هذا طلب الفنان محمد رمضان في الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة، الصلح مع عائلة فتح الله وذهب الى حمادة فتح الله وقرر حمادة ان يتواصل هاتفيا مع ابنه شوقي فتح الله، من اجل النزول لمقابلة جعفر العمدة ولن شوقي يرفض ويطلب منه ان يصعد لمقابلته وبالفعل صعد جعفر العمدة، وطلب من شوقي معرفة مكان ابنه المخطوف ولكن شوقي فتح الله يرد عليه ويقول: “أنا اضمن منين إنك متعملش حركة غدر بعديها”.

نرشح لكم أيضا: الجمهور سعيد بخروج محمد رمضان من السجن في الحلقة 20 من جعفر العمدة

الجدير بالذكر ان نادي مانشستر سيتي الانجليزي من الاندية الانجليزية، التي تستهدف مسلسل جعفر العمدة بشكل كبير جدا نظرا للنجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات