أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

لحظة محرجة ميغان فوكس تتجاهل قبلة خطيبها ماشين غان كيلي
مشاهير العالم

لحظة محرجة ميغان فوكس تتجاهل قبلة خطيبها ماشين غان كيلي

لحظة محرجة ميغان فوكس تتجاهل قبلة خطيبها ماشين غان كيلي، في مشاهد محرجة، تجاهلت ميغان فوكس محاولة ماشين غان كيلي لتقبيلها بينما كان الخاطبان على السجادة الحمراء هذا الأسبوع.

وخطبت ميغان فوكس التي تبلغ من العمر  35 عامًا، وإم جي كيه، إيه كيه إيه كولسون بيكر الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، في بورتوريكو في يناير 2022، وعادة لا يخاف الزوجان  من المشاجرة التي تحدث بين الأزواج والخاطبين.

ولكن مثل جميع الأزواج ، ليسوا محصنين ضد مشاجرة العاشقين التي تنشا بين الزوج وزوجته مع مرور الوقت.

لحظة محرجة ميغان فوكس تتجاهل قبلة

ومع ذلك، على الرغم من أن معظم الأشخاص يتمتعون بالخصوصية، إلا أن Megan و Machine Gun Kelly’s لم يتمتعا بالخصوصية الكاملة وقاما بتبادل القبلات امام عدسات الكاميرات.

ولكن حدث ما لم يكن متوقع حيث تجاهلت ميغان قبلات خطيبها امام الكاميرات التي استطاعت ان التقاط كل شيء.

يذكر ان الزوجان كانا يحضران حدثًا مع مصممة الأزياء العالمية ميغان ماييف رايلي “Megan’s stylist Maeve Reilly”. والتي كانت تقوم بعرض الأزياء التي قامت بتصميمها وبعد الانتهاء من العرض تم تكريمها بجائزة Style Curator Award.
لحظة محرجة ميغان فوكس تتجاهل قبلة خطيبها ماشين غان كيلي
وبدت النجمة الامريكية ميغان فوكس عابسة الوجه وقف خلفها خطيبها MGK ومن ثم انحى نجم البوب صاحب الشعر الوردي وذلك من اجل الحصول على قبلة على رقبة خطيبته ميغان فوكس.
وكانت ممثلة The Transformers and Jennifer’s Body مرتبكة بشكل كبير لذلك كانت تتجن الاتصال بشريكها الذي جاول تقبيلها امام الكاميرات ولكنها احرجته ولم تعره اي انتباه.
وردا على ذلك بدا نجم البوب MGK محرجا بشكل كبير جدا وسط الحضور وذلك لان الممثلة الأمريكية وشريكته ميغان فوكس لم تعره اي انتباه وبدا ذلك واضحا عندما كان يشرب الماء ويبتسم.
تجدر الإشارة ان ميغان فوكس ارتبط بنجم البوب MGK في عام 2020م، واساعت الثنائي ان يكملا مشوارهما الفني وسط احتفاء كبير من الجماهير المحبة لأعمال الفنانة الامريكية، التي استطاعت ان تثبت نفسها من خلال الشاهد التي قامت بها والتي حازت على اعجاب الجماهير.