أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

لطيفة تطرح أغنية "مربوحة" دعماً للمنتخبات العربية في كأس العالم
مشاهير العرب

لطيفة تطرح أغنية “مربوحة” دعماً للمنتخبات العربية في كأس العالم

لطيفة تطرح أغنية “مربوحة” دعماً للمنتخبات العربية في كأس العالم، في مساهمة طيبة منها طرحت النجمة التونسية لطيفة اغنية جديدة. تحمل اسم مربوحة من اجل دعم المنتخبات العربية في مونديال قطر 2022م. وتعتبر الفنانة التونسية لطيفة من ابرز المطربات في العالم العربي واللاتي. يمتلكن صوت قوي للغاية ابهر الكثير من الأشخاص الذين استمعوا وما زالوا يستمعون الى صوت الفنانة المميزة. التي تسعى من اجل طرح المزيد من الأغاني.

لطيفة تطرح أغنية مربوحة دعماً للمنتخبات العربية

طرحت النجمة التونسية لطيفة اغنية مربوحة وذلك من اجل دعم. ومساندة المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم الذي يقام في دولة قطر هذا العام. وقالت لطيفة ان هذه الاغنية موجهة للمنتخبات الغربية وهي منتخب قطر والمملكة العربية السعودية ومنتخب تونس والمغرب.

لطيفة تطرح أغنية مربوحة دعماً للمنتخبات العربية

وتعتبر اغنية مربوحة من كلمات والحان الشاعر حمدي المعيري. وإخراج شريف ترحيمي واستطاعت لطيفة ان تقوم بتصوير الاغنية. في الامارات العربية المتحدية تحديدا في امارة دبي.

وكشفت المطربة التونسية لبرنامج انسايدر بالعربي عن تفاصيل الاغنية الجديد التي قامت بتقديمها من اجل مساندة المنتخبات العربية وقالت: “مربوحة ونحنا العرب راية واحدة”.

وأضافت ان الاغنية تمت صنعها بشكل عالمي من كافة النواحي. سواء من ناحية الموسيقى او التصوير بالإضافة الى الأصوات وقالت انها من توزيع حمدي المنيري. وإخراج شريف ترحيني وإنتاج  شركة لاتيسول وكدت لطيفة: “رح تتفاجؤوا بيها”.

وكشفت لطيفة أيضا ان مفاجأة أخرى تقوم بتحضيرها لجمهورها وهي الاغنية السادسة التي سوف تستكمل بها اغانيها الخميس من المني البوم وقالت: ” هي الاغنية طلعت تريند قبل ان يتم تصوير الاغنية وتحمل عنوان ” من بلدي” لأنها تحتوي على فيديوهات للفانز”.