أخر الأخبار

لماذا أجلت ديزني افلام افاتار القادمة ومتى سيكون الجزء الاخير

لماذا أجلت ديزني افلام افاتار القادمة ومتى سيكون الجزء الاخير، في سابقة غريبة وعلى الغرم من النجاح الكبير الذي حققه فيلم افاتر إلا أن شركة ديزني عملاق وسائل الإعلام والترفيه في العالم واستطاعت الشركة أن تثبت نفسها من خلال الأفلام السينمائية المميزة للغاية التي قامت الشركة بإنتاجها واستطاعت الأعمال السينمائي التي قامت شركة ديزني بإنتاجها أن تحصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت فيها هذه الأعمال المميزة للغاية.

لماذا أجلت ديزني افلام افاتار القادمة

في قرار صدم الجميع أعلنت شركة ديزني عن تغيير مواعيد إصدار بعض الأفلام، والمسلسلات الشهيرة التي تقوم الشركة بإنتاجها وقررت إضافة فيلم جديد من “Star Wars” و “Moana”، بالإضافة إلى تأخير أفلام سلسلة “Avatar” الثلاثة التالية لمدة عام، ليتم إطلاق الجزء الخامس إلى باندورا “Pandora” في عام 2031.

ومن بين التغييرات التي حدثت في مواعيد طرح الأفلام وسيتم إصدار فيلم Moana في 27 يونيو 2025م، كما وتم تأجيل عرض فيلم “Deadpool 3” من 8 نوفمبر 2024 إلى 3 مايو 2024، وفيلم “حرب النجوم” الذي سيظهر في 18 ديسمبر 2026.

لماذا أجلت ديزني افلام افاتار القادمة
لماذا أجلت ديزني افلام افاتار القادمة

ولم يتم تأجيل هذه الأعمال الفنية فحسب بل تم تأجيل أيضا فيلم “Avatar 3″ إلى 19 ديسمبر 2025، و”Avatar 4” إلى 21 ديسمبر 2029 و “Avatar 5” إلى 19 ديسمبر 2031.

وبناء على هذا الجدول الزمنية الذي تم الإعلان عنه من قبل شركة ديزني سيأتي فيلم Avatar الأخير بعد 22 عاما، من الفيلم الأصلي الخاصة بالسلسلة الشهيرة التي حازت على إعجاب كل من شاهدها، كما وقالت الشركة أن هذه المدة الزمنية سوف تسمح هذه المدة الزمنية الطويلة، لقسم التأثيرات المرئية بواصلة تطوير وتحسين النظم المحيطة.

وكتب المنتج جول لانداو من خلا سابه على تويتر: “Each Avatar film is an exciting but epic undertaking that takes time to bring to the quality level we as filmmakers strive for and audiences have come to expect. The team is hard at work and can’t wait to bring audiences back to Pandora in December 2025”

“كل فيلم من أفلام Avatar هو مشروع مثير ولكنه ملحمي يستغرق وقتًا للوصول إلى مستوى الجودة الذي نسعى إليه كمخرجين ويتوقعه الجمهور. يعمل الفريق بجد ولا يمكنه الانتظار لإعادة الجماهير إلى Pandora في ديسمبر 2025”.

نرشح لكم أيضا: تيري جورج يختار مدينة نيوم لـ تصوير فيلم Riverman.

تجدر الإشارة أن شركة ديزني تسعى من اجل إطلاق الكثير من المشاريع الكبيرة، والقوية التي يمكن من خلالها المنافسة لهذا قامت بتأجيل هذه الأعمال الفنية، من اجل إتاحة الفرصة للكثير من الأعمال الفنية الأخرى.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات