أخر الأخبار

لماذا حذر جمهور كيم كارداشيان ديفيد بيكهام

لماذا حذر جمهور كيم كارداشيان ديفيد بيكهام، أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الجدل بشكل كبير جدا بعد ظهورها مع نجم كرة القدم الانجليزية ديفيد بيكهام وقالت الجماهير المحبة انه يجب على ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا الحذر كل الحذر من النجمة كيم كارداشيان والتي تعتبر من أبرز النجمات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله.

لماذا حذر جمهور كيم كاردشيان بيكهام

أثارت صورة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مع نجم الكرة الانجليزية بيكهام، الجدل لهذا تفاعلت الجماهير مع الصور المنتشرة وطالب المعجبون بكيم ابتعاد ديفيد عنها.

وذلك بعد أن سافرت كيم كارداشيان حول العالم مع ابنها سانت ويست الذي يبلغ من العمر سبع سنوات والذي يحب كرة القدم كثيرًا وانضمت نجمة تلفزيون الواقع إلى لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام البالغ من العمر 48 عاما وفيكتوريا بيكهام 49 عاما في ميامي فلوريدا وهذا ما أثار غضب المعجبين.

ونشرت زوجة اللاعب الكثير من الصور من مباراة نهاية الأسبوع على حسابها على انستغرام وظهرت بعض الصور أن النجمة الأمريكية كيم كارداشيان وكانت ذراع النجم الانجليزي ملفوفة على كتف كيم كارداشيان ونشرت زوجة بيكهام صورًا لليبرون جميس الذي يبلغ من العمر 38 عاما ومارك انتوني 54 عاما وسيرينا ويليماز 41 عاما وهذا بحسب الصحيفة البريطانية.

لماذا حذر جمهور كيم كاردشيان بيكهام
لماذا حذر جمهور كيم كاردشيان بيكهام

وكانت النجمة الأمريكية ترتدي ملابس كاجوال لهذا ثار معجبي نجمة تلفزيون الواقع فكتوريا وجاءت التعليقات على النجو التالي:

  • “ابتعد عنها ديفيد فهي ليست صالحة”.
  • علق آخر “بيكهام يضع يده على كيم ويتجاهل فيكتوريا”.
  • وقال ثالث “فيكتوريا انتبهي من فضلك إنها تمسك بزوجك”.
  • وتابع الرابع”إلى جميع لاعبي كرة القدم، لا تنخدعوا، كيم تبحث عن رجل”.

نرشح لكم أيضا: بالفيديو كيم كارداشيان تُغضب سبيد في مباراة النصر وباريس سان جيرمان

تجدر الاشارة ان كيم كارداشيان ذهبت إلى المباراة رفقة طفلها، الذي كان يسعى من اجل مشاهدة اللاعب ميسي المنتقل حديثًا إلى نادي انتر ميامي الأمريكي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات