أخر الأخبار

بعد اعلان وفاتها مع شقيقها.. ليل تاي تخرج وتنفي هذا وتوضح السبب

بعد اعلان وفاتها مع شقيقها.. ليل تاي تخرج وتنفي هذا وتوضح السبب، في الأمس تم الإعلان عن وفاة مغنية الراب الكورية ليل تاي والتي تعتبر من أبرز المغنيات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، وتسعى النجمة الكورية المميزة ليل تاي أن تصل إلى المزيد من الشهرة وتمتلك ليل تاي، التي تم الإعلان عن وفاتها في الأمس قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية تنتظر أعمالها على أحر من الجمر على الرغم من صغر سن الفتاة الكورية.

ليل تاي تنفي خبر وفاتها مع شقيقها

بعد أن تم إعلان وفاة مغنية الراب ليل تاي مع شقيقها في الأمس، بعد أن تم نشر منشور غامض على حسابها على انستغرام خرجت اليوم ليل تاي لتقوم بنفي خبر وفاتها كما، وقالت أن حسابها على انستغرام تم اختراقه لتتصدر ليل تاي التريند وكافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي بيان تم تقديمه الى TMZ من قبل عائلة تاي قالت فيه الفتاة: “أريد أن أوضح أنّنا أنا وأخي بخير وعلى قيد الحياة، لكنني حزينة جداً، وأجد صعوبة في العثور على الكلمات المناسبة لأقولها، لقد كانت 24 ساعة صادمة للغاية طوال يوم أمس، تعرّضت لمكالمات هاتفية مليئة بالحزن والبكاء من أحبائي وحاولت كثيراً معالجة تلك الفوضى”.

وتابعت: “تم اختراق حسابي على إنستغرام من قبل طرف ثالث، كما استخدمه لنشر معلومات مضللة وشائعات عني، لدرجة أنه كتب اسمي بشكل خاطئ أيضاً، اسمي الحقيقي هو تاي تيان، وليس” كلير هوب”.

ولكن ما هو غامض لماذا انتظرت ليل تاي 24 ساعة حتى تقوم بنفي خبر وفاتها، وتعلن أنها على قيد الحياة خاصة وأن الفتاة كانت تعلم أن حسابها قد تم اختراقه، وعلمت عن خبر وفاتها بعد أن تلقت مكالمة هاتفية.

ليل تاي تنفي خبر وفاتها مع شقيقها
ليل تاي تنفي خبر وفاتها مع شقيقها

نرشح لكم أيضا: سبب وفاة ليل تاي مع اخيها وما هو رد العائلة؟

تجدر الإشارة انه تم الإعلان عن وفاة تاي في يوم الأربعاء الماضي عبر حسباها على انستغرام، وقال البيان الذي تم نشره: “وفاتها المفاجئة والمأساوية هي خسارة لا تُحتمل”، وأضاف البيان أن أسرتها في صدمة كبيرة جدا خاصة وان أخاها مات معها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات